|  آخر تحديث يناير 10, 2019 , 14:24 م

الشركات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية “ربيع الوادي”


الشركات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية “ربيع الوادي”



 

أنطلقت الشركات الناشئة المملوكة لرواد الاعمال والمحتضنة في حاضنة “نمو” بشركة وادي مكة للاستثمار لإطلاق فعالية (ربيع الوادي) يومي الأربعاء والخميس الموافق 9 – 10 من شهر يناير الحالي من 5 عصراً وحتى الـ 10 مساءً. ويهدف البرنامج لتقديم العديد من الفعاليات والانشطة التي تتناسب مع افراد العائلة وذلك بتنظيم عدة شركات ناشئة وستقوم كل شركة خلال الفعالية بتقديم أنشطة تتوافق مع نوعية خدماتها بهدف تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.

 

 

 

ستتخلل الفعاليات العديد من ورش العمل والمسابقات والأنشطة والاستشارات والمحاضرات والبازارات على مدار يومين، مثل ورشة عمل (كوني مستشارة مظهرك) والتي تستهدف السيدات من عمر 18 – 50 سنة، لتثقيفهن بأسس اختيار الأزياء المناسبة لهن من حيث الموديل واللون والمظهر الشخصي للحصول على إطلالة ناجحة، وأيضاً التعرف على استراتيجيات التسوق الواعي في الأزياء وتنظيم خزانة الملابس. وتقدم أيضاً ورشة عمل تحمل عنوان (الروبوت الصغير) حيث يقوم الأطفال فيها بالتعرف على اجزاء الروبوت، وتركيبه ومن ثم المشاركة به في فعالية تحدي الروبوتات التي تستهدف المرحلة العمرية من عمر 5 الى 14 سنة. وغيرها من الفعاليات التي تستهدف تقديم الدعم للأمهات في التربية والتعامل مع الأطفال، وأيضا التعريف بآليات وفوائد الاقتصاد التشاركي والعديد من المسابقات الشيقة.

 

 

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة وادي مكة للاستثمار الدكتور طلال المغربي، أن الفعالية تهدف إلى تمكين الشركات الناشئة والمحتضنة في حاضنة نمو الأعمال وزيادة إسهاماتها في خدمة المجتمع وتقديم الفائدة له، وأيضاً لتثقيف افراده فيما يساهم في تحسين حياتهم من خلال كوادر الشركات المؤهلين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com