|  آخر تحديث سبتمبر 14, 2015 , 22:49 م

محمد بن راشد: شعبنا يقف مع ذوي الشهداء الأوفياء لوطنهم وقيادتهم وعروبتهم


محمد بن راشد: شعبنا يقف مع ذوي الشهداء الأوفياء لوطنهم وقيادتهم وعروبتهم



أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن وقوف وتعاطف قيادتنا المعطاءة وشعبنا الوفي بكل شرائحه مع أسر وذوي هؤلاء الأبناء والأوفياء لوطنهم وقيادتهم وعروبتهم والذين جسدوا في استشهادهم على أرض اليمن الشقيق القيم والأخلاق والمفاهيم العربية الإسلامية الممزوجة في كينونة شعبنا ومجتمعنا وفي سلوك وحياة كل مواطن من مواطني دولتنا الحبيبة وهذه القيم والأخلاق جزء من ثقافتنا وإرثنا الذي ورثناه عن الأجداد والآباء.. رحم الله آباءنا وأجدادنا وشهداءنا البررة وطيب الله ثراهم. جاء ذلك في ختام جولة سموه أمس في مجالس عزاء الشهداء الأبطال في حتا والشارقة وعجمان.

24668906152711555809

فقد أدى سموه واجب العزاء في الشهيد فهد علي محمد أحمد، حيث زار يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي مساء أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الزهراء في عجمان.

وأعرب سموه لأسرة وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته «إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

كما زار سموه ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد خليفة بدر سليمان عبدالله جوهر في منطقة الموافجة في الشارقة إذ قدم سموه صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد البطل راجيا الله جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

ccc6075ccc6076ccc6081

كما قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واجب العزاء في الشهيد جمال ماجد سالم المهيري حيث زار سموه مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة نوف في الشارقة وأعرب لأسرته وذويه عن صادق عزائه ومواساته سائلا الخالق سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

 

وقدم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واجب العزاء في الشهيد البطل عيسى إبراهيم حمد البدواوي إذ قام سموه مساء أمس بزيارة مجلس عزاء الشهيد في منطقة حتا في دبي وأعرب لأسرته وذويه عن صادق عزائه ومواساته مبتهلاً إلى المولى الغفور الرحيم أن يتغمد الشهيد وجميع شهدائنا الأبرار بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته إنه قريب سميع مجيب.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com