|  آخر تحديث سبتمبر 12, 2015 , 22:19 م

« صحيفة نبض الإمارات » تدعو قرائها الأعزاء لمتابعة الصفحة الجديدة علي الفيسبوك


« صحيفة نبض الإمارات » تدعو قرائها الأعزاء لمتابعة الصفحة الجديدة علي الفيسبوك



تستعد « صحيفة نبض الإمارات » لاطلاق صفحة جديدة علي الفيسبوك وربطها بالاخبار والمواد التي يتم نشرها علي الموقع الإلكتروني للصحيفة  Almaktoumnewspaper.com وتدعو اسرة التحرير جميع القراء في الوطن العربي والعالم لمتابعة الصفحة الجديدة والتي نأمل أن تحقق أعلي نسبة من المتابعة خلال أيام قليلة بأذن الله، وكانت صفحة « صحيفة نبض الإمارات » السابقة قد سجلت أكثر من 8 الاف متابع في الفترة الـماضية، حسب الإحصائيات التي رصدتها الشبكة علي الانترنت.

وقال رئيس تحرير « صحيفة نبض الإمارات » الكاتب: محمد عبدالمجيد، إن عدد الزوار الذين أبدوا تجاوبا مع صفحة «صحيفة نبض الإمارات» القديمة بلغ 13 ألف و 185 زائرا للصفحة منذ تأسيسهاً، وتنوع ذلك من حيث إضافة تعليقات على الأخبار التي تتناولها الصفحة أو المواد التي تعرضها، أو من خلال التفاعل مع أخبار الأنشطة والفعاليات والخدمات، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة. مؤكداً أن النسبة الأعلى من حيث التعليقات سجلت نهاية مايو الماضي.

ونوه أن إنشاء الصفحة الجديدة يرجع لاعتبار إدارة الفيسبوك للصفحة القديمة صفحة غير رسمية وتقوم إدارة الفيسبوك بمعالجة المشكلة، وسوف يتم حذف الصفحة القديمة واطلاق الصفحة الجديدة خلال أيام قليلة بأذن الله.. وندعو الله العلي القدير أن يوفقكم لتحقيق أهدافكم السامية وغاياتكم النبيلة في تقديم المعرفة الشاملة للارتقاء بوعي الأسرة العربية والنهوض بأوضاعها في كل المجالات.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com