|  آخر تحديث نوفمبر 27, 2018 , 17:09 م

احتفالية شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” باليوم الوطني الـ 47


احتفالية شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” باليوم الوطني الـ 47



احتفلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” في اليوم الوطني 47 في دولة الإمارات العربية المتحدة،بحضور الرئيس التنفيذي لشركة صحة الدكتور جاريث غودير ونائب الرئيس التنفيذي لشركة صحة السيد راشد سيف القبيسي والموظفين بالشركة ومنشآتها الصحية، بما يتناسب مع الاحتفاء بعام زايد بالإضافة للعروض التي قدمتها إدارة المراسم والعلاقات العامة وقسم الموسيقى في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومشاركة الأسر المنتجة من الاتحاد النسائي العام وتم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات لإضفاء الجو الاحتفالي و مشاركة الجمهور في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

 

 

وتم تكريم الفائزين بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة وصورة تذكارية بتواجد لأطباء الإقامة د. سلمى الأحبابي ، د. غادة علي عبد الله ، د. شريفة الخالدي ، د. علي بن موسى والمشرفة على البحث: د. لطيفة محمد الكتبي فوزهم بجائزة أفضل بحث علمي في مجال الأمومة والطفولة عن بحث “انتشار اكتئاب ما بعد الولادة بين الأمهات في إمارة أبوظبي” وجاء تكريم الفائزين في برنامج مشاركة على مستوى المقر الرئيسي لشركة “صحة”.

هذا الاحتفال مناسبةٌ كريمةٌ لتقدير قيادتنا الرشيدة على إنجازاتها التي لا تُعد ولا تُحصى في دولة الامارات، وفرصة طيبة نؤكد فيها الولاء والانتماء، ونتعهد بالحفاظ على مكتسبات الاتحاد ونشارك بفعالية في عملية التنمية المستدامة لكي تتبوأ الامارات المكانة العالية التي تليق بها.

 

 

إن وطننا الإمارات؛ هذا الوطن الغالي على قلوب جميع أفراد المجتمع الإماراتي، يحتاج منا جميعاً إلى بذل المزيد من الجهد الدؤوب، والعمل، والتفاني والإخلاص والتضحية، لتبقى رايةالإمارات العربية المتحدة خفاقة في المحافل الدولية، وليبقى اسم دولة الإمارات محفوراً في سجل الإنجازات الكبيرة التي سيشهد لها التاريخ عبر الأجيال القادمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com