|  آخر تحديث أكتوبر 18, 2018 , 19:11 م

مهرجان كوريا في الامارات 2018 لعام زايد “عروض فنية فلوكلورية “


مهرجان كوريا في الامارات 2018 لعام زايد “عروض فنية فلوكلورية “



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

نظمت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مهرجان كوريا في الإمارات 2018 والمعرض الترويجي المصاحب له للاحتفاء بعام زايد. اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 في مركز أبوظبي الثقافي بجانب المسرح الوطني وتلاه افتتاح المهرجان والحفل الفني في المسرح الوطني بأبوظبي.

 

 

حضر المعرض الفني حشد كبير من المهتمين بالفنون والماكولات والمشروبات ومواد التجميل الكورية حيث قدمت لهم عدة شركات مساهمة في المعرض الفرصة لتجربة أنواع جديدة من المواد الغذائية والتجميلية، كما حصل الأطفال على فرصتهم باللعب وبالحصول على الميداليات الكورية التذكارية والتي نقشواعليها بأنفسهم اشكال الورود والفراشات والصدف واشكال أخرى.

 

 

ومن ناحية أفادت مريم جهاد، بان صانعو الألعاب بلي ميكرز يشاركون في مهرجان كوريا 2018 بعدة العاب من اجل تحفيز الجمهور على دعم منتخباتهم المشاركة في بطولة أمم اسيا لكرة القدم التي تقام في دولة الامارات العربية قي شهر يناير 2019 ويشارك فيها 24 دولة وبعدد 51 مبارأة تلعب في ابوظبي ودبي والشارقة والعين حيث ان من المقرر ان تفتتح البطولة يوم 5 يناير بمبارأة منتخبنا الوطني والمنتخب البحريني الشقيق.

 

 

كما قدمت شركة تتبع وزارة الصحة الكورية حسب ما صرحت المدير العام للشركة “سو كونج لي” عدة مشاركات في المهرجان ومنها ذا فيس شوب والتي تعتبر الأفضل في كوريا في انتاج مستحقات التجميل والعناية بالبشرة فحوصات مجانية للرجال والنساء لقياس مستويات الدهون في البشرة على ايدي طبيبات متخصصات  ومقدمين هدايا عينية لكل من تقدم لاجراء الفحوصات، حيث تمتلك الشركة اكثر من 21 فرع في الامارات.

 

 

وشارك مستشفى برجيل في المعرض بمنصة وطبيبة كورية تقدم الفحوصات المجانية لامراض السكري وضغط الدم وسرطان الثدي للنساء. وكان التنظيم في المعرض الترويجي وفي الحفل الفني قد عهد الى فريق فخر ابوظبي التطوعي الذي اثبت قدرته التنظيمية الفائقة رقم الاعداد الكبيرة التي فؤجي بها الجميع والتي كانت تصل تباعا لموقع الحدث.

وفي الحفل الفني قدم فيديو عن المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وعن دولة الامارات العربية والجمهورية الكورية، وقدمت عدة فرق شعبية كورية عدة فقرات من من الغناء والرقص والموسيقى من التراث والفلكلور الشعبي الكوري نالت استحسان جميع الحاضرين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com