|  آخر تحديث أغسطس 22, 2015 , 1:27 ص

« كهرباء الشارقة » تكرم غرفة التجارة والصناعة لتطبيقها وثيقة الترشيد


« كهرباء الشارقة » تكرم غرفة التجارة والصناعة لتطبيقها وثيقة الترشيد



كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، غرفة تجارة وصناعة الشارقة باعتبارها من أوائل الجهات الحكومية في الإمارة التي تبدأ تطبيق استراتيجيات وثيقة الشارقة مدينة الترشيد من خلال استبدال جميع مصابيح الإنارة في المبنى الرئيسي للغرفة وتركيب أخرى موفرة للطاقة تعمل بنظام LED.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تكاتف جهود مختلف الدوائر والهيئات الحكومية لتحقيق الرؤية المشتركة لترشيد استهلاك الطاقة .

ويأتي الاحتفاء بما حققته غرفة تجارة وصناعة الشارقة من إنجازات في مجال ترشيد استهلاك الطاقة ونشر الوعي بين منتسبيها بهدف تشجيع بقية الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة باتخاذ إجراءات سريعة وفعالة في هذا المجال.

 

وأوضح عبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن الغرفة اتخذت زمام المبادرة لتحويل المبنى الرئيسي إلى منشأة صديقة للبيئة من خلال الترشيد والحفاظ على الكهرباء والماء وصولاً إلى التنمية المستدامة في بيئة خضراء تتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق العامة وخدمات الطاقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com