|  آخر تحديث أغسطس 20, 2015 , 15:28 م

حاكم الشارقة يوجه بإنشاء نصب الشهيد على طريق مليحة


حاكم الشارقة يوجه بإنشاء نصب الشهيد على طريق مليحة



وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإنشاء ساحة ونصب الشهداء على طريق مليحة، مقابل مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، كما وجه سموه بتسمية الشارع الخلفي للمدينة الجامعية باسم «شارع الشهداء»، وان يتم افتتاح المشروع في يوم الشهيد في الثلاثين من نوفمبر.

جاء ذلك التوجيه عبر برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة مع الإعلامي محمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون.

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة قد وافق على مقترح احد المواطنين من قناة أبوظبي الفضائية الذي عرضه عبر برنامج الخط المباشر خلال أيام مضت، وجاءت استجابة صاحب السمو حاكم الشارقة على المقترح وأمر سموه بالبدء فورا في التنفيذ.

 

مجمع سكني

من ناحية أخرى أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ببناء 310 مساكن ضمن مجمع في منطقة الرحمانية بأسرع وقت ممكن.

وأفاد المهندس خليفة مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإسكان أن صاحب السمو حاكم الشارقة أمر بتنفيذ المجمع السكني الخاص بدائرة الإسكان بالشارقة في منطقة الرحمانية 9 و10 غرب بعد أن تم اعتماد الموقع من قبل سموه، مشيرا إلى أن الدائرة استلمت خارطة الموقع الجديد من دائرة التخطيط والمساحة وذلك للبدء في تنفيذ هذا المشروع.

وأشار المهندس خليفة الطنيجي إلى أن المجمع السكني يحتوي على 310 مساكن، وهي الطاقة الاستيعابية للأرض التي تم اختيارها، وستخصص للأشخاص الذين تقدموا بطلبات الحصول على مسكن جاهز، وسيتم المباشرة في التنفيذ في أسرع وقت ممكن حسب توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، موضحا أن المنطقة أو الموقع الجديد نموذجي، لوقوعه بالقرب من الخدمات والمناطق السكنية المجاورة.

وتقدم رئيس دائرة الإسكان بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة لحرص سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين، وتوفير سموه كل مقوِّمات سرعة إنجاز المجمع المذكور في اقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن الموقع الجديد سهل الوصول إليه، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات فيه.

وأشار المهندس الطنيجي إلى أن هناك عدةَ طلبات لفئتي القروض والمنح، ومعظمها تطالب بمساكن جاهزة لعدم الدخول في مشاكل التعاقد مع الاستشاريين والمقاولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com