|  آخر تحديث يونيو 5, 2018 , 20:37 م

تكريم “إيمان غصين” بالأمسية الاقتصادية لمناقشة مراحل النمو الاقتصادي وكيفية ايجاد سبل التعاون اللبناني المصري


تكريم “إيمان غصين” بالأمسية الاقتصادية لمناقشة مراحل النمو الاقتصادي وكيفية ايجاد سبل التعاون اللبناني المصري



كرمت السفيرة الدكتورة إيمان غصين رئيس المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال بالأمسية الاقتصادية المنعقدة مساء أمس بالقاهرة بفندق فيرمونت بحضور لفيف من رجال الأعمال والاقتصاد وسيدات المجتمع لمناقشة مراحل النمو الاقتصادي وكيفية اقتناص الفرص الاستثمارية وايجاد سبل التعاون الاقتصادي بين لبنان ومصر والدول العربية.

 

وشاركت “غصين” بالأمسية الاقتصادية الرمضانية بدعوة كريمة من مجموعة لاكجيري جروب ، وبي برو تريدر ، وخلال فعاليات اللقاء كرم د وائل قابيل الرئيس التنفيذي لمجموعة لاكجيري جروب الدكتورة إيمان غصين نظرا لمجهوداتها ودور المجلس الإنمائي في اقامة شراكات حقيقية اقتصادية بين لبنان ومصر وبين لبنان والدول العربية بعضها البعض ، كما تم تكريم كلا من الإعلامية المصرية والكاتبة الصحفية نجوى رجب عضو المجلس الإنمائي للمراة والأعمال ، والإعلامية زينب الهواري عضو المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال.

 

 

وبالمقابل كرمت د. إيمان غصين رئيس المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال، خلال فعاليات الحفل الدكتور وائل قابيل رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لمجموعة لاكجيري جروب ، كما تم تكريم رجل الأعمال المصري الكبير السيد عنان الجلالي من قبل المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال.

 

ومن جهتها أكدت غصين في كلمة لها بالأمسية – أن الوطن العربي يحتاج إلى اقتصاد قوي وشراكات حقيقية، مؤكدة أن المجلس الإنمائي للمراة والأعمال يفتح الطريق أمام الفرص الاستثمارية الناجحة ويتعاون مع الكيانات الاقتصادية الكبيرة، ويعتبر حلقة وصل بين رجال الأعمال في الوطن العربي ، فضلا عن اهتمامه بالمرأة ، وتوجهت غصين بالشكر لدكتور وائل قابيل المستشار الاقتصادي بالمجلس الإنمائي للمرأة والأعمال على الجهد المقدم لرقي وتقدم ورفعة المجلس الإنمائي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com