|  آخر تحديث مايو 31, 2018 , 1:54 ص

تعاون بين «اتصالات» وجمعية الإحسان للتبرع بالأدوية


تعاون بين «اتصالات» وجمعية الإحسان للتبرع بالأدوية



عقدت اتصالات أخيراً اتفاقية تعاون مع جمعية الإحسان الخيرية بهدف تشجيع المتطوعين من موظفي «اتصالات» على التبرع بالأدوية لصالح مجمع الإحسان الطبي التابع للجمعية لمنحها مجاناً للمرضى المحتاجين إليها. ونجحت اتصالات العام الماضي في جمع ما قيمته 113 ألف درهم من الأدوية غير المستخدمة من فروعها في الدولة ليتم التبرع بها لصالح مجمع الإحسان الطبي، وهو أحد المشاريع الرئيسية التي تديرها جمعية الإحسان في عجمان، بغرض التبرع بالأدوية لمستحقيها من المحتاجين من ذوي الدخل المحدود.

وقال د. أحمد بن علي، نائب رئيس أول الاتصال المؤسسي في «مجموعة اتصالات»: تتعاون اتصالات مع جمعية الإحسان الخيرية للعام الثاني على التوالي لإطلاق مبادرة «صندوق الأدوية الخيري» والرامية إلى تشجيع موظفي «اتصالات» على التبرع بالأدوية الجديدة أو الفائضة لديهم للمساعدة في حصول المرضى محدودي الدخل على احتياجاتهم من الأدوية اللازمة لعلاجهم، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تؤكد التزام «اتصالات» باستراتيجيتها القائمة على تفعيل مبادئ المسؤولية المجتمعية، وتؤكد حرصها على بناء شراكات فاعلة تسهم في نشر السعادة في المجتمع وترسخ ثقافة التطوع بين الموظفين.

وقامت اتصالات بإنشاء صناديق مخصصة ووضعها في ثمانية فروع للشركة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما قامت اتصالات أيضاً بتوزيع حقائب مصممة خصيصًا لجمع الأدوية غير المستخدمة ووضعها في الصناديق، ويتم التأكد من مدة انتهاء الصلاحية حيث يجب أن تكون الأدوية صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل.

من جهته، قال الدكتور حقي إسماعيل، المدير التنفيذي لمجمع الإحسان الطبي الخيري: يعتبر مجمع الإحسان الطبي أحد المشاريع الرئيسية لجمعية الإحسان الخيرية في عجمان، والذي يهدف إلى تقديم العلاج والرعاية الطبية لجميع شرائح المجتمع من الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل، بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية المجانية إلى أكثر من 3000 أسرة فقيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com