|  آخر تحديث مايو 24, 2018 , 13:43 م

مليون درهم من أسرة الراحل عبيد الحلو لذوي الدخل المحدود بجامعة زايد


مليون درهم من أسرة الراحل عبيد الحلو لذوي الدخل المحدود بجامعة زايد



قدمت أسرة الراحل عبيد الحلو شيكاً بمبلغ مليون درهم دعماً لطلبة ذوي الدخل المحدود بجامعة زايد، في كلا فرعيها بأبوظبي ودبي، وذلك بناء على الاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

وتسلم الأستاذ الدكتور رياض المهيدب، مدير الجامعة شيكاً بقيمة الدعم، قدمه محمد الأنصاري أثناء زيارته لفرع الجامعة في دبي أخيراً.

وثمَّن الدكتور المهيدب مدير جامعة زايد مبادرة أسرة عبيد الحلو ووصفها بأنها أسلوب جديد من أساليب العطاء والتكافل التي تترجم رسالتها وبرامجها الرامية إلى دعم مختلف شرائح المجتمع التي تحتاج إلى الدعم والمساندة، وتترك أثرها الطيب في مختلف القطاعات.

وقال إن أسرة الراحل عبيد الحلو، وهي تمد أياديها المعطاءة إلى طلبة جامعة زايد إنما تشاطرنا قناعتنا بأهمية إيلاء الشباب كل الاهتمام وتوجيه عناية كل الجهات والمؤسسات للمساهمة في تحفيزه وتشجيعه على استكمال رحلته في التعلم دونما عوائق أو مصاعب.

من جهته قال الأنصاري: «إن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من قناعات المرحوم عبيد الحلو الراسخة بأهمية العلم ودوره في تنمية المجتمع. وتأتي من بعده أسرته الكريمة، والتي سارت على نهجه ودربه في هذا الشأن مُتَوَّجةً باقتناع تام بدور العلم في تقدم وازدهار المجتمع، وتماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، الرامية إلى ترسيخ دور العلم والنهوض بمكانة الدولة وتعزيز موقعها في مصاف الدول المتقدمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com