|  آخر تحديث أبريل 5, 2018 , 9:39 ص

فوز الطالبة ليان بجائزة الشارقة للتفوق والتميز


فوز الطالبة ليان بجائزة الشارقة للتفوق والتميز



صالحة نصيب – متابعات

 

 

فازت الطالبة ليان محمد أبو عبيد من الصف الحادي عشر، بمدرسة الظفرة الخاصة فرع العين ، بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي ،في دورتها الرابعه والعشرون لعام 2018 ، عن فئة الطالب المتميز.

وتسعى ليان للتميز في مسيرتها التربوية ،حيث سبق وأن أعدت مشروعها الخاص ، ضمن متطلبات الصف العاشر في مدرسة الامارات الوطنية فرع العين ،عن المباني الخضراء . كما حظيت بتمثيل المدرسة في الملتقى الطلابي الثاني ، لطلبة مدارس الامارات الوطنية في ابوظبي العام الماضي، وكان دافعها لختيارها لهذا الموضوع، رغبتها إكمال دراستها الجامعية في مجال الهندسة المعمارية.
كما انها فازت عن كتابتها نص مسرحية ضمن مسابقة بن حرمل للكتابة الإبداعية في العين.

 

 

وتنتمي ليان لأسرة متميزة، حيث سبق لوالدتها الاختصاصية الاجتماعية في مدارس الامارات الوطنية فرع العين ، أن فازت بجائزة حمدان بن راشد عن فئة الاختصاصي الاجتماعي المتميز.

 

كما أن ليان لها العديد من المشاركات التلفزيونية. ووالدها الخبير في أعمال الكمبيوتر والتصميم، حيث قام بتصميم العديد من الشهادات والشعارات لمنافسات عدة جرت في الدولة.
والطالبة ليان عضو في فريق مبادرة التطوعي ، وقد شاركت في العديد من الأعمال التطوعية في مختلف إمارات الدولة، وحازت على عدة جوائز في مسابقات متعددة ، في الرسم والكتابة، حيث تسعى دائما لتنمية مواهبها الخاصة، وما زالت ليان تخط طريقها نحو الابداع والتميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com