|  آخر تحديث فبراير 28, 2018 , 0:15 ص

“اتصالات” بين أقوى 15علامة تجارية في العالم


“اتصالات” بين أقوى 15علامة تجارية في العالم



أعلنت اتصالات عن حصولها على جائزة “أقوى علامة تجارية”لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة “براند فايننس”. وذلك بعد زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 40% لتصل قيمتها الى 7.7 مليار دولار، لتصبح بذلك الأعلى قيمة بين نظيراتها في المنطقة، فضلاً عن اعتبارها المشغَل الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة الذي تتجاوز قيمة علامته التجارية الـ 7 مليار دولار.

كما حازت اتصالات على تصنيف العلامة التجاريةAAA، لتكون المزوّد الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة بين أقوى 15علامة تجارية عالمية.أما على صعيد محفظة العلامة التجارية الدولية، فقد ارتفعت قيمة علامة اتصالات التجارية بما في ذلك الشركات التابعة لها (موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون”Ufone”وPTCL في باكستان) بنسبة 25% لتصل إلى 9.6 مليار دولار.

تسلّم الجائزة المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من ديفيد هاي المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة “براند فايننس” العالمية والمتخصصة في شؤون تقييم الأعمال والعلامات التجارية. وذلك خلال فعاليات “المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة” الذي يعتبر التجمّع الأكبر من نوعه لمشغلي الاتصالات على مستوى العالم ويعقد بالفترة ما بين 26 فبراير وحتى 1 مارس 2018.

وقال المهندس صالح عبدالله العبدولي ، تفخر “اتصالات” اليوم بحصولها على “العلامة التجارية الأكثر قيمة” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يعد إنجازاً هاماً في مسيرة اتصالاتبعد تمّكنها من الانتقال من المرتبة الثالثة الى المرتبة الأولى خلال سنة واحدة فقط، لنتجاوز بذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة على المستوى الإقليمي.

ويعزى هذا التفوق الذي حققناه الى جهودنا المتواصلة في تمكين التحول الرقمي، وتعزيز تواجدنا وتنافسيتنا في الأسواق عبر الاستثمار في المنصات الرقمية المبتكرة، فضلاً عن مبادرات نشر العلامة التجارية على مستوى العالم وتحقيق التآزر بين شركات المجموعة بهدف تحسين التفاعل مع العملاء وتعزيزالولاء للعلامة التجارية.

وقد نمت قيمة العلامة التجارية لاتصالات بفضل استراتيجيتها المبتكرة في خدمة العملاء، علاوةً على قدرتها في التكيّف السريع مع احتياجات الأسواق المتنامية في ظل التطورات الرقمية المتصاعدة، والدور القيادي التي تقوم به اتصالات في تمكينشبكة الجيل الخامس، وكذلك مبادراتها الناجحة في نشر العلامة التجارية على مستوى العالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com