|  آخر تحديث فبراير 16, 2018 , 22:20 م

ختام ناجح لمعرض بدايات السادس تحت شعار “هويتي صناعتي”


ختام ناجح لمعرض بدايات السادس تحت شعار “هويتي صناعتي”



محمد علي بن دافون – عجمان

 

نظم مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان الحفل الختامي لمعرض بدايات السادس تحت شعار “هويتي صناعتي” في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات بجامعة عجمان.
شهد الحفل الختامي للمعرض سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان وممثلي الجهات الراعية والداعمة للمعرض والمشاركات.

وخلال الحفل أشاد سعادة عبدالله المويجعي بجهود ودور مجلس سيدات اعمال عجمان في تنظيم معرض بدايات واتاحة الفرصة لاستعراض منتجات سيدات الاعمال اللاتي برهن على استطاعتهن تقديم منتجات ذات جودة عالية وبحرفية تعزز من منافستهن في الاسواق، مشيرا إلى اهمية إتاحة الفرصة لرواد ورائدات الاعمال من تنظيم المعارض الموجهة لهم وتنظيم الدوات وورشة العمل لينعكس ذلك على آداء وإدارة مشاريعهم الخاصة.

 

 

وثمن جهود مختلف الجهات المعنية بدعم سيدات الاعمال في تسخير إمكانياتها لخدمة قطاع المرأة وتنمية قدراتها الإقتصادية كي تكون فاعلة ومساهمة حقيقية في الاقتصاد الوطني ونموه.
من جانبها اكدت الدكتورة آمنة خليفة ان المجلس يهدف من خلال معرض بدايات والمعارض التي ينظمها بشكل عام إلى الإرتقاء بمصالح سيدات الاعمال وتذليل الصعوبات التي تواجههن وتوثيق روابط سيدات الاعمال مع الجهات الأخرى وربط مجتمع سيدات الاعمال مع بعضهن البعض ، وزيادة رضى المستفيدات والمتعاملين مع المجلس.
واشارت إلى ان اليوم الختامي للمعرض شهد توقيع مذكرة تفاهم بين “هيدلاين” للخدمات الاعلامية مع المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية ـ دبي، وبروتوكول تنفيذي مع الاعلامي الدكتور أحمد طقش كما وقعت “هيدلاين” شراكة استراتيجية مع سفراء مجلس الامارات التطوعي.

 

كما شهد المعرض جملة من الصفقات بين التي تمت بين مجلس سيدات اعمال عجمان وسيدات الاعمال المشاركات، واعلنت للحضور عن مبادرة جديدة اطلقها المجلس للترويج عن منتجات سيدات الاعمال تحت عنوان “هيرات”.
وأشارت إلى ان مجلس سيدات اعمال عجمان يطمح خلال العام القادم إلى تنظيم معرض بدايات في المبنى الجديد لمجلس سيدات اعمال عجمان والذي سيمثل نقلة نوعية في خدمات المجلس الموجهة لرواد ورائدات الاعمال وتعزيز نمو اعمالهم واستدامتها.
هذا ونُظم في اليوم الختامي للمعرض مسابقة الطبخ المعد مسبقا من المنزل “شيف بدايات” والتي أشرف عليها الشيف أم راشد والشيف ام خالد.

 

 

وفي ختام الحفل قام سعادة عبدالله المويجعي والدكتورة آمنة خليفة بتكريم كافة الجهات الراعية والداعمة للمعرض.
ووجهت الدكتورة آمنة الشكر الجزيل لغرفة عجمان وجامعة عجمان على رعاية المعرض في نسخته السادسة وإلى كافة الجهات الداعمة على مساندتهم في انجاح المعرض كما وجهت الشكر لفرق العمل والجهات الاعلامية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com