|  آخر تحديث سبتمبر 29, 2017 , 2:49 ص

شرطة دبي تنقذ سائحاً ضل طريقه في جبال حتا


شرطة دبي تنقذ سائحاً ضل طريقه في جبال حتا



تمكنت فرق البحث والإنقاذ في الادارة العامة للنقل والإنقاذ بـ شرطة دبي، قبل قليل، من إنقاذ سائح ضَل طريقه وسط جبال حتا وذلك بعد أن صعد إلى الجبال سيرًا على الأقدام، لكن أصابه الإرهاق والإعياء ولم يستطع العودة مع حلول ساعات المساء.

وأكد المقدم خبير أحمد عتيق بورقيبة، نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ في شرطة دبي ، أن السائح اتصل بمركز القيادة والسيطرة وقدم بلاغا عن إصابته بالإنهاك وعدم قدرته على معرفة طريق العودة، مشيرا إلى أن السائح أرسل احداثيات مكان تواجده عبر “برنامج جوجل ايرث” لفرق البحث والإنقاذ التي تحركت على الفور لمكان تواجده.

وأضاف بورقيبة أن فرق البحث والإنقاذ عثرت على السائح في الجهة المقابلة لمكان تواجدهم بالقرب من سد حتا المائي، فاستخدمت قوارب مطاطية في عبور السد وصولا إلى مكان تواجد السائح ثم قدمت له الرعاية والعناية الصحية اللازمة له ونقلته من المكان.

ووفقا لأقوال السائح فإنه صعد إلى منطقة الجبال سيرًا على الأقدام للاستمتاع بالبيئة الجبلية الجميلة لكنه ضَل طريقه ولم يستطع العودة بسبب حالة الإنهاك وحلول الظلام، شاكرا شرطة دبي على سرعة التحرك لمساعدته وتقديم المساندة والعناية له.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com