|  آخر تحديث سبتمبر 28, 2017 , 19:41 م

مراكز أطفال الشارقة تُنظم بطولة السباحة للذكور


مراكز أطفال الشارقة تُنظم بطولة السباحة للذكور



نظمت مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، بطولة السباحةالتي تستهدف أطفال النشاط الرياضي من مختلف المراكز ضمن الفئة العمرية من9-12 سنة، وذلك يوم السبت الموافق 23/9/2017 في مسبح مركز الطفل في الرقة بمشاركة (90)طفلاً من أطفال مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية. 

هدفت البطولة التي تقام سنوياً إلى رفع مستوى أداء الأطفال ومهاراتهم في مجال السباحة، إضافة إلى تشكيل وتأهيل منتخب محترف في السباحة بالمراكز لديه القدرة في مواجهة أقرانهم في شتى المسابقات المحلية والدولية.

جرتالمنافسات بين الأطفال المشاركينفي ظل أجواء حماسية ممتعةفي مختلف السباقات منها: السباحة الحرة، الظهر، الصدر والفراشة والتتابع حرة،وذلك سط حضور وتشجيع قوي من قبل أولياء الأمورالأطفال،

وأسفرت نتائج سباق   25 م حرةللفئة العمرية من 9 – 10 سنوات، إحراز  يامن حساممن مركز الطفل في حلوان المركز الأول،وجاءفي المركز الثاني محمد حسام محمد من مركز الطفل في خورفكان ، كما نال  ريان  محمود مجبلمن مركز الطفل في دبا الحصنعلى المركز الثاني مكرر،أماهيثم أيمن هيصميمن مركز الطفل في  الخالديةفقد حصل  على المركز الثالث .

وفي سباق25 م حرة للفئة العمرية من  11 – 12 سنة، جاء  في المركز الأول آدم وديع من مركز الطفل في  كلباء متقدماً على كل منآدم عادل من مركز الطفل في  الرقة الذي حل ثانياً، وعبد الله سيف من مركز الطفل في دبا الحصن ثالثاً.

أما في منافسات 50م حرةفي الفئة 9 – 10 سنوات، فقد حصل داميرالمخاوفمن مركز الطفلفي خورفكان على المركز الأول متفوقاً  على منافسيه  كنعان رشيد من مركز الطفلفي خورفكان ثانياً،ويوسف محمد عليمن مركز الطفل في  الحيرة ثالثاً.

في حينحقق أبي حسام من مركز الطفل في الرقة المركز الأول في سباق   50 م حرة ضمن الفئة العمرية من11 – 12سنة ،  وأحرزآدم وديع من مركز الطفل في  كلباء المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث أحمد إبراهيممن مركز الطفل في الحيرة.

 

 

 

أما في سباق 25 م ظهرللفئة العمرية من 9– 10 سنوات، نال المركز الأول الطفل شوان سلام محمدمن مركز الطفل في الرقة ،وحل في المركز الثانيحمزة الشيباني من مركز الطفل في الرقة،وكان من نصيب  المركز الثالث يامن حساممن مركز الطفل في حلوان.

كما فازبالمركز الأول  في سباق25 م ظهر للفئة العمرية من11– 12 سنة،أحمد يوسف من مركز الطفل في  البطائح،وأحرز المركز الثانيلؤي سمير من مركز الطفل في  كلباء، وفاز بالمركز الثالث أحمد إبراهيم من مركز الطفل في الحيرة.

أما سباق 25 م صدرللفئة العمرية من 9 – 10 سنوات، فقد حقق المركز الأول حمزة الشيباني من مركز الطفل في  الرقة،يليهحازم جعفر من مركز الطفل في كلباءثانياً،  وأحمد أنس من مركز الطفل في الخالدية ثالثاً.

في حين فاز في سباق   25 م صدرللفئة من 11– 12 سنة، بالمركز الأول آدم عادل من مركز الطفل في  الرقة متخطياً علىقصي جعفر من مركز الطفل في كلباء الذي حل بالمركز الثاني ، وعبد الله سيف من مركز الطفل في دبا الحصنثالثاً.

ومن جانبٍ آخر  استطاع حمدان محمد من  مركز الطفل في حلوانمن إحراز المركز الأول في سباق   25 م فراشةضمن الفئة العمرية من 9– 10 سنوات، وجاء المركز الثاني آدم نوفلمن مركز الطفل في  كلباء، وحصل علىالمركز الثالثمحمد رضى من مركز  الطفل في حلوان .

في حين منافسات سباق 25 م فراشةللفئة العمرية  من 11 – 12 سنة، حصلأبي حسام من مركز الطفل في الرقةعلى المركز الأول، وقصي جعفر النخليمن مركز الطفل في كلباءعلى المركز الثاني، أمازايد سلطان من مركز الطفل في الخالدية فقد نال المركز الثالث .

وفي سباق   100 م حرة للفئة من 9 – 10 سنوات، فازبالمركز الأول شوان سلام محمد من مركز الطفل في الرقة ، وحقق المركز الثانيحمدان محمد من مركز الطفل في حلوان ،

كما جاء محمد حسن من مركز الطفل في الرقة  في المركز الأول في سباق  100 م حرة ضمن الفئة العمرية من 11 – 12 سنة.

واختتمت البطولةبسباق 4×25 م تتابع حرة الذي استطاع فيها فريق مركز الطفل  في الرقة من انتزاع المركز الأول متفوقاً على فريق مركز الطفلفي كلباء الذي حل في المركز الثاني ، وكان من نصيب المركز الثالثفريق مركز في حلوان .

وفي الختامتم تكريم المراكز الثلاثة الفائزة  في البطولةوجميع الأطفال الفائزين بالميداليات والكؤوس،وذلك بحضور الطاقم الفني والإداري المنظم للبطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com