|  آخر تحديث سبتمبر 2, 2017 , 23:12 م

“القدوة بشرف الخدمة” .. يقدمها متطوعات فريق لأجلك يا وطن التطوعي لضيوف الرحمن في المشاعر


“القدوة بشرف الخدمة” .. يقدمها متطوعات فريق لأجلك يا وطن التطوعي لضيوف الرحمن في المشاعر



احسان هوساوي – نبض الامارات 

 
تُعتبرُ الأعمالُ التطوعيّة من أحد المصادر المُهمّة للخير؛ لأنّها تُساهمُ في عكسِ صورةٍ إيجابيّة عن المجتمع، وتوضحُ مدى ازدهاره، وانتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده؛ لذلك شارك فريق لأجلك يا وطن التطوعي مع وزارة الحج تحت برنامج كن عونا لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداء من منى.

بدأ العمل التطوعي بإرشاد ضيوف الرحمن التائهين في المشاعر المقدسة ومشاركة مجموعة متطوعات من الفريق.

 

 

 

كما قمنا بالمساعدة في الترجمة بعدة لغات لحجاج الدول الافريقية الغير عربية و قمنا بتعبئة بخاخات الماء البارد لتخفيف الحرارة لهم .

عبرت لنا قائدة الفريق إحسان هوساوي عن اهتمامها وحرص الفريق على المشاركة في هذا البرنامج لهدف تلبية رغبات احتياجات ضيوف الرحمن ولو بالقليل كما قمنا بتوزيع هدايا عينية لضيوف الرحمن.

وفِي لقاء مع المتطوعة شذى حسين قالت لنا بأنها المره الاولى تشارك في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن وأبدت عن استعدادها ورغبتها في المشاركة في السنوات القادمة بإذن الله تعالي.

 


اما المتطوعة سمر فطاني عبرت لنا عن سعادتها بالدعوات التي قدموها لنا ضيوف الرحمن مقابل خدمات بسيطة قدمناها لهم ونحن متواجدون في المشاعر لخدمتهم وتسهيل بعض العبئ عنهم.
وفِي الختام قدموا متطوعات الفريق جزيل الشكر لوزارة الحج و العمرة على هذه الفرصة التي قدموها لنا وسعدنا في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ( منى -عرفات- مزدلفة ) والشكر موصول للمدير التنفيذي للبرنامج كن عونا الاستاذ / هاني ابوالسعود.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com