|  آخر تحديث أغسطس 25, 2017 , 3:06 ص

إختتام البرنامج التدريبي ” الأساليب الحديثة للسكرتارية التنفيذية “


للدكتور "سيف المعيلي" مدرب ومستشار التنمية البشرية

إختتام البرنامج التدريبي ” الأساليب الحديثة للسكرتارية التنفيذية “



إختتم أمس الخميس 24 أغسطس 2017م البرنامج التدريبي بعنوان ” الأساليب الحديثة للسكرتارية التنفيذية والأرشفة وتوثيق الأدلة ” بحضور السيد/ حمد الجابري بإدارة التدريب بمجلس أبوظبي الرياضي في العاصمة أبوظبي، والذي نفذه الدكتور “سيف المعيلي” مدرب ومستشار تنمية بشرية وخبير تطوير افراد ومؤسسات والذي قدمه حصرياً لمجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع URS – UK البريطانية .

 

 

كما شارك في البرنامج عدد 11 من موظفي وموظفات المجلس ، وقدم البرنامج 18 عنصراً رئيسياً من الأساليب التي يمارسها السكرتارية التنفيذيين في مكاتبهم وأثناء قيامهم وتأديتهم أعمالهم الوظيفية.

وقد تحدث الجابري عن أهمية التدريب وتأهيل الكوادر المواطنة لتكون مؤهلة لقيامهم بواجباتهم الوظيفية ، وتكون جازة من اليوم الاول عمل لتحقيق رؤية وأهداف وإستراتيجية الجلسة.

 

 

وفي ختام البرنامج تم اجراء عدد 3 اختبارات قياس معرفي للمتدربين ( اختبار قبلي وبعدي للمادة – إختبار الحصوص على الشهادة من الـ URS البريطانية – وإختبار تقيم المجلس للدورة والبرنامج التدريبي بشكل عام ومفصل. وتسلم المتدربين شهادت حضور ومشاركة في البرنامج التدريبي مع إشادة من جميع الحضور بالمستوى الراقي والمتميز والمبدع التي قدمت به الدورة التدريية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com