|  آخر تحديث أغسطس 7, 2017 , 18:16 م

ضيوف مهرجان خميس مشيط في الليله الجيزانيه يشيدون بروعته


ضيوف مهرجان خميس مشيط في الليله الجيزانيه يشيدون بروعته



المركز الاعلامي لمهرجان خميس مشيط

 
أشاد ضيوف مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه بما شاهدوه في المهرجان وفي الليلة الجيزانية خاصه حيث بين المخرج فيصل شعيب أعجابه بما شاهده في مهرجان خميس مشيط والتي تطرزت بالفن الجيزاني ، وان ما يقوم به منظمو المهرجان وعلى رأسهم الاستاذ يحيى شعيب والكابتن احمد سلامي اقل ما يقال عنه انه رائع وانا شهادتي فيهم مجروحه لكوني ازورهم للمره الثانيه .

فيما أوضح الكاتب عبدالله الوليدي انه لأول مره يزور محافظة خميس مشيط منذ فترة طويلة.
وأثنى على ما وجده من حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم من القائمين عليه .

في حين اكد الكاتب الدرامي محمد الفهادي والمستشار الاعلامي سعادته لما شاهده في الليلة الجيزانية في مهرجان خميس مشيط ، حيث أننا شعرنا فعلا اننا في جيزان من حيث مشاهده الالوان الشعبية والماكولات الجيزانية .
وبيين انه مر على عده مهرجانات في مختلف مناطق المملكة ولكن ما شاهده اليوم له طابع خاص ، وتمنى ان يري ليله لبني شهر وليله لعسير وليله نجرانية خاصه وان اغلب زوار المهرجان من خارج المنطقة.
الجدير بالذكر ان الكاتب محمد فهاد قد شارك في عدة اعمال فنيه منها سيلفي وطاش ما طاش والعديد من المسرحيات

ولم يخالفهم الرأي كثيراً الممثل المسرحي علي عسيري في ان ماشاهده في المهرجان يجلب السعادة للنفس بل ويختلف عن العديد من مهرجانات المنطقة التى زار معظمها من حيث الحضور والتفاعل والاهتمام بالفلكلور والموروث الشعبي .
ووجه عده ملاحظات له على المنطقة بصفه عامه حيث ان بعض المنظمين يستعينون بالعديد من النجوم من خارج المنطقة ، ولا شك اننا ابناء وطن واحد ولكن يجب ان تعطى الفرصه لشباب المنطقة لاظهار ما لديهم من مواهب وطاقات يجب على الجميع دعمهم لانهم هم من سوف ينهض بالمنطقة ، ويجب على من سبقوهم في هذا المجال الأخذ بيدهم واظهارهم للاعلام وان ندعهم بحكم خبرتنا في هذا المجال، كذلك يجب على رجال الأعمال دعمهم .

واضاف عاصرنا العديد من الاعلاميين القدماء الذين اختفوا او غيبو واتمنى ان يكونون غيبو وليس غربو والأمل في الاعلاميين الحاليين لاظهار مالدى شباب هذه المنطقة من فن وابداع .
وختم حديثه بتقديم خالص الشكر والدعاء لإخواننا المرابطين الذين هم على الحدود من أجل ان ننعم بالأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com