|  آخر تحديث يوليو 27, 2017 , 1:02 ص

نيابة رأس الخيمة تطلق مبادرة “رف يا علم” لاستبدال الأعلام القديمة


نيابة رأس الخيمة تطلق مبادرة “رف يا علم” لاستبدال الأعلام القديمة



أطلقت دائرة النيابة العامة برأس الخيمة متمثلة بفريق النيابة التطوعي التابع للدائرة مبادرة ” رف يا علم ” تحت رعاية الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مدير الديوان الأميري، والتي تهدف إلى تركيب أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة على المنازل والمحال التجارية أو استبدالها من على تلك المباني للمحافظة على مظهر العلم في كافة أنحاء إمارة رأس الخيمة.

حيث تم إطلاق المبادرة في ميدان الاتحاد في مدينة الرمس بحضور سالم النار عضو المجلس الوطني الاتحادي والمستشار زايد الجسمي رئيس نيابة الاستئناف في دائرة النيابة العامة برأس الخيمة والعقيد أحمد الصم النقبي نائب مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وعدد من الحضور و مع من أهالي المنطقة بمشاركة موظفي دائرة النيابة العامة وعدد من الفرق التطوعية والأطفال.

 

بدوره، أشاد سالم النار عضو المجلس الوطني بجهود دائرة النيابة العامة برأس الخيمة وفريقها التطوعي، والتي تمثلت في إطلاق هذهِ المبادرة الوطنية ولاقت إقبال المجتمع المحلي و تفاعلها مع المبادرة.

 

ومن جانبه، ذكر المستشار زايد الجسمي رئيس نيابة الاستئناف أن الدائرة تسعى دائماً من خلال مبادراتها إلى تحقيق أهدافها الوطنية التي تعزز من حب الوطن و زرعه في نفوس الآخرين، وأن الدائرة ماضية في هذا الاتجاه. حيث أن المبادرة هذه ستسمر حتى يوم العلم ابتداء من اليوم، ناهيك عن المبادرات الأخرى التي ستُطلق في الفترة المقبلة بجهود أعضاء فريق النيابة التطوعي الذي وضع خدمة الوطن نُصب عينه ويسعى إلى تحقيق الغاية الوطنية لديه، وليس الاقتصار على تنفيذ هذه المبادرة أثناء فعاليات واحتفاليات اليوم الوطني فقط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com