|  آخر تحديث يوليو 12, 2017 , 22:09 م

طارق الناصر من عمّان إلى مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية


طارق الناصر من عمّان إلى مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية



الإسكندرية – نبض الإمارات

 

 

في إطار مهرجان الصيف الدولي الخامس عشر بمكتبة الإسكندرية، يقدم الفنان الأردني طارق الناصر حفلًا موسيقيًا الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس الموافق 13 يوليو في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.
طارق الناصر هو مؤلف وموزع موسيقي أردني اشتهر بتقديم موسيقى مبتكرة. أسس الناصر مجموعة “رم” الموسيقية عام 1998 لتكون فرقة موسيقية مستقلة ذات رؤية فريدة، وقد قدمت عروض في مختلف أرجاء الأرض ضمن مهرجانات محلية وعالمية، كما أسس فيما بعد “استديو الناصر” للتسجيل الموسيقي في عمان. حقق الناصر شهرة من خلال تقديمه الموسيقى التصويرية للدراما السورية، فقد قدم الناصر العديد من الموسيقى الخاصة بمسلسلات تلفزيونية شهيرة مزجت بين روح الموسيقى الشرقية والأدوات الغربية، وقد أصدر طارق الناصر ألبومه الأول “يا روح” عام 2000.
وأعرب المايسترو هشام جبر؛ مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، عن سعادته باستقبال الفنان طارق الناصر، مؤكدًا اهتمام الشباب المتزايد بالموسيقى الخالصة التي يقدمها الفنان عمر خيرت وطارق الناصر وغيرهم، مما يشير إلى تقدم الذائقة الموسيقية لديهم.
التذاكر متاحة في شباك التذاكر بمكتبة الإسكندرية، من الأحد إلى الخميس من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً، والجمعة والسبت من الساعة الثانية إلى التاسعة مساءً.
*للحجز عن طريق الانترنت برجاء الضغط على الرابط التالي:
https://onlineticketing.bibalex.org/Presentation/booking/EventSearch.aspx

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com