|  آخر تحديث يوليو 3, 2017 , 16:02 م

محمد الشرقي: الإمارات تتبوأ مكانة مرموقة على خريطة الإنجازات التنموية


محمد الشرقي: الإمارات تتبوأ مكانة مرموقة على خريطة الإنجازات التنموية



افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أمس، المركز الموحد للاتصال التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولي في إمارة الفجيرة.

ويعنى المركز بتسلُّم مكالمات مواطني الدولة على مدار الساعة، والرد على استفساراتهم وشكاواهم ومقترحاتهم، أو لطلب المساعدة العاجلة في حالات الطوارئ.

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي أن الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، باتت تتبوأ مكانة مرموقة على خريطة الإنجازات التنموية والحضارية، وتعد مركزاً لتقديم خدمات عالمية بارزة، مواكبةً بذلك التطورات العالمية في مجال التنمية الشاملة والمستدامة.

 

وأشاد سموه باستراتيجية الوزارة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، الرامية إلى تعزيز تطبيق أعلى معايير الجودة والأداء الحكومي المتميز في الخدمات والإجراءات، ومواكبة التقدم التكنولوجي والتقني العالمي في مجالات عدة.

وبيّن سموه أن الفجيرة اليوم باتت تقدم خدمات واسعة لجمهور المواطنين والمقيمين، بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وذلك من خلال المؤسسات الاتحادية والمحلية.

ويأتي إطلاق المركز تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي وجّه بإنشاء مركز الاتصال الخاص بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بإمارة الفجيرة، بحيث يكون المركز حلقة الوصل بين الديوان العام للوزارة والبعثات التمثيلية للدولة في الخارج.

حضر حفل تدشين المركز الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ومحمد الأفخم، مدير بلدية الفجيرة.

كما حضر حفل الافتتاح كل من محمد مير عبد الله الرئيسي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والسفير أحمد إلهام الظاهري، الوكيل المساعد للشؤون القنصلية في الوزارة، وأحمد ساري المزروعي، الوكيل المساعد للخدمات المساندة في الوزارة، وحمد مطر الشامسي، مدير إدارة العمليات بالإنابة، وراشد الظاهري، مدير إدارة شؤون المواطنين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

 

 

 

وينسجم إطلاق مركز الاتصال مع توجهات حكومة دولة الإمارات بإسعاد مواطنيها، حيث يهدف المركز إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتحقيق أعلى درجات رضا الجمهور وسعادتهم، وحددت الوزارة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات، الرقم (800- 44444) لخدمة مواطني الدولة على مدى 24 ساعة يومياً، وعلى مدى أيام الأسبوع كافة.

وذكر محمد مير الرئيسي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أن إطلاق مركز الاتصال الموحد يأتي خطوةً متقدمةً في إطار سعي الوزارة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وسعادتهم، انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة واستراتيجية الحكومة في تقديم خدمات تنافسية وعالية الجودة للجمهور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com