|  آخر تحديث مايو 14, 2017 , 22:03 م

ابنة وزير أرجنتيني تسأله: لماذا لا نكون مثل دبي


ابنة وزير أرجنتيني تسأله: لماذا لا نكون مثل دبي



لم يكن أندي فرير، وزير التمدن والابتكار والتكنولوجيا لمدينة بوينس آيرس يتوقع أن تتحول العطلة التي قضاها مؤخراً مع عائلته في دبي إلى سلسلة من جلسات التحقيق المحرجة.

فحال عودته من العطلة، بدأت ابنته التي تبلغ من العمر 9 أعوام بطرح أسئلة لم يعرف كيف يمكن الإجابة عليها، فتارة تسأله لماذا ليس لدينا برج خليفة في الأرجنتين؟ وتارة تقول له لماذا ليس لدينا أبراج شاهقة كالتي في دبي؟ وكان السؤال التالي الأصعب بالنسبة له: لماذا لا نكون مثل دبي؟

هذه القصة رواها الوزير أمام 120 من كبار رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين خلال منتدى الأعمال الإماراتي الأرجنتيني الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس مؤخراً.

وتحدث الوزير الأرجنتيني عن كيفية قيام دبي بإبهار زوارها وترك ذكرى لا تنسى لدى الكبار والصغار على حد سواءً، وقال أمام الحضور: علينا أن نتعلم التنمية والإنجاز من دبي وأن نستلهم من تجربة الإمارة الطموحة دروساً في الانفتاح على العالم والتسامح الثقافي والحضاري.

وأعرب الوزير الأرجنتيني عن أمله في أن تحذو بوينس آيرس حذو دبي في الارتقاء بمكانتها على الخارطة العالمية وأن تصبح مركزاً تجارياً واستثمارياً دولياً، مرحباً ببعثة غرفة دبي، مشيراً إلى أنه يأمل في أن تساهم في تعزيز العلاقات بين المدينتين والاستفادة من خبرة دبي في التنمية الشاملة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com