|  آخر تحديث مايو 8, 2017 , 23:06 م

وفاة آسيوي بحادث اصطدام بعمود إنارة برأس الخيمة


سائق شاحنة فقد السيطرة عليها بعد تجاوزها مركبة بطريقة خاطئة

وفاة آسيوي بحادث اصطدام بعمود إنارة برأس الخيمة



توفي آسيوي (37 عاماً)، إثر اصطدام المركبة (شاحنة نقل) التي كان يقودها صديقه بعمود إنارة على طريق شارع الشهداء في إمارة رأس الخيمة. وقال نائب مدير عام العمليات في شرطة رأس الخيمة، العميد حسن إبراهيم علي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً، صباح أمس، يفيد باصطدام مركبة بعمود إنارة على طريق الشهداء.

وتابع أنه فور تلقي البلاغ، تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى المكان، وتبين من خلال التحقيقات الأولية مع سائق الشاحنة، الذي كان برفقة صديقه، أنه يسير بمركبته في مساره الصحيح، وأن إحدى المركبات تجاوزته بطريقة خاطئة، ما أدى إلى ارتباكه، وحاول تفادي الاصطدام بالمركبة، إلا أنه فقد التحكم بمركبته، ما أدى إلى انحرافها عن مسارها واصطدامها بعمود إنارة.

 

 

وأوضح أن الحادث أسفر عن وفاة مرافق السائق متأثراً بإصابته البليغة. وتابع أنه تم نقل الجثة إلى المستشفى، تمهيداً لتسليمها لذويها، كما تمت إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وأشار إلى أنه يجب على سائقي المركبات الالتزام بقواعد السير والمرور، والسرعات المحددة على الطرق، واحترام حقوق الآخرين، وعدم القيام بحركات استعراضية، لتفادي وقوع الحوادث المرورية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com