|  آخر تحديث مارس 20, 2017 , 21:24 م

محمد بن زايد يثمن دعم رجال الأعمال لصندوق الوطن


محمد بن زايد يثمن دعم رجال الأعمال لصندوق الوطن



ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تبرع رجال الاعمال وأصحاب الشركات لصندوق الوطن ..مؤكدا سموه ان دولة الإمارات العربية المتحدة زاخرة بنماذج وفية ومخلصة من أمثالهم يتحلون بحس المسؤولية الوطنية.

جاء ذلك في تعقيب لسموه بعد كلمة ألقاها محمد العبار عضو مجلس إدارة صندوق الوطن امام الحاضرين في مجلس سموه بقصر البحر قدم فيها لمحة عن اهداف الصندوق الذي تكون بمبادرة ذاتية من مجموعة من رجال الاعمال بهدف تقديم الدعم لبناء الكفاءات الوطنية الشابة وإعداد وتأهيل أبناء الوطن لمواجهة التحديات المستقبلية.

واعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن اعتزازه بمواقف التجار ورجال الاعمال وأصحاب الشركات ممن بادروا بالتبرع للصندوق .. وقال سموه : لما رأيت الأخوة المتبرعين للصندوق فرحت بمبادرتهم غير المتوقعة وانا أشكرهم على هذا الموقف.

واستحضر سموه حديث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه عند لقائه رجال الاعمال في الدولة وحثه إياهم على تقديم العون ومساعدة فئات المجتمع ومؤسساته.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ..ورأينا عندما دارت الأيام مواقف مشرفة لعدد من التجار ورجال الاعمال الذين بادروا بالدعم وكانت رايتهم بيضاء ..وأنا على ثقة ان بيننا اليوم نماذج وطنية من رجال الأعمال تحتاج فقط ان تحرك مشاعر المخلصين منهم للتبرع لصندوق الوطن الذي لا يطلب رقما خياليا او كبيرا بل ما يشجع الاخرين حتى ولو 1% من عائد التاجر ليكون قدوة امام أبنائه وباقي افراد المجتمع.

وقال سموه: نحن العرب في اعرافنا نشتري الحصان الجدير .. وفي هذا الصدد نحن نعني الإنسان الإماراتي الكريم والشجاع والشهم ..الذي يقف ويبادر ويضحي بالغالي والنفيس في سبيل وطنه مضيفا سموه ان ما يجمعه صندوق الوطن غايته أبناء الوطن وإعداد شباب الامارات المتسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشكر لمحمد العبار الذي قدم دعما كبيرا للصندوق مع باقي رجال الأعمال والتجار وقال ليس بغريب على محمد العبار وهو واحد من أبناء الإمارات البارين ممن عرفوا بإخلاصهم وتميزهم وتفانيهم لرفعة وطنهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com