|  آخر تحديث مارس 19, 2017 , 22:41 م

مهمة في حياتك


مهمة في حياتك



هذه اكثر مرحلة مهمة في حياتك واكثر فترة تحسم فيها قرارك بخصوص ماذا ستفعل الان ؟ وماهو قرارك في حياتك وعمرك الحالي ! بإستطاعتك الان تحديد اهدافك بشكل جيد لأي اتجاه تستطيع السير بحياتك .
السؤال هو ؟ إذا كان لديك مخطط سليم وصائب وراسخ فأنا أقترح بعض الاشياء التي يجب ان تتواجد في (مخطط حياتك)
1- يجب ان يكون إيمان عميق بكرامتك بقيمتك وبالاحترامالمستحق لاتدع اي احد يشعرك انك لاشيء دائما اشعر ان حياتك لها دلالاتها واهميتها.
2- يجب ان يكون هناك مبدأ اساسي بالنسبة لك الاصرار على تحقيق التميز في مجالاتك ومحاولاتك المتنوعة انت سوف تقرر بمجرد الايام والسنوات وتبدو اكثر وضوحاً ماذا سوف تفعل في حياتك ؟
كيف تبدو حياتك؟بمجرد اكتشافتك كيف حياتك ستبدو ابدأ بالتخطيط لها وخطط لها بشكل جيد كن شتلة اذا لم تتمكن ان تصبح شجرة ان لم تتمكن من ان تصبح طريق سريع اكتفي بأن تكون ممر مشاة اذا لم تستطيع ان تصبح شمساً كن نجمة او قمر النجاح والسقوط ليس بناءاً على حجمك كن الافضل ايا كان حجمك .
“حاجة اخيرة في مهمة حياتك” يجب ان تكون ملتزم بمبادى الجمال ،الحب ،والعدل لم تكن حياتنا مزهوة ب (درج كرستالي) لكن يجب علينا التحرك نحو الامام يجب علينا المضي قدماً ان لم تكن تستطيع الطيران ، فأجري وإن لم تستطيع الجري ، فأمشي وان لم تستطيع المشي ، فأزحف اي ما كانت فاعلاً عليك الاستمرار “بالتحرك نحو الأمام”.

 

 

بقلم: أيمن القارح – ( السعودية )


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com