|  آخر تحديث مارس 9, 2017 , 23:59 م

أحمد بن سعيد: ندعم تمكين المرأة


أكد أن «مجموعة الإمارات» توفر فرصاً متساوية للجنسين

أحمد بن سعيد: ندعم تمكين المرأة



أعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، عن تقديره للنساء العاملات في مجموعة الإمارات ودناتا لمساهمتهن وتفانيهن الدائم في عملهن.

وقال سموه خلال احتفال في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بمناسبة يوم المرأة العالمي: «توفر مجموعة الإمارات فرصاً متساوية للرجال والنساء وتدعم هدف دبي ودولة الإمارات المتمثل في تشجيع وتمكين المرأة من المشاركة بفعالية في المشاريع الاقتصادية والمجتمعية».

 

وأضاف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم : «يسعدنا أن نرى إقبال المزيد من النساء على العمل في صناعة الطيران والخدمات الجوية، ونجاحهن في وضع بصمة في شتى المجالات، سواء كطيارين أو مهندسات أو عاملات في ساحة وقوف الطائرات أو في أطقم الخدمات الجوية أو في المطار أو في مهام إدارية.

فهن يأتين بوجهات نظر فريدة، ويضفن أفكارهن النيّرة إلى أعمالنا. أتمنى لنساء العالم كل السعادة في يوم المرأة العالمي، وأشكرهن على مثابرتهن والتزامهن القوي».

 

ويزيد عدد العاملين في مجموعة الإمارات حالياً على 100 ألف حول العالم، ويشكل الجنس اللطيف نحو 44%من هذا العدد. وتتولى النساء أعمالاً ومهمات مختلفة في شتى أقسام المجموعة سواء في قسم خدمات العملاء أو العمليات الجوية أو الخدمات التقنية أو الأمنية أو اللوجستية، وفي مركز تموين الطائرات وغيرها.

وقد ارتفع عدد النساء العاملات في مجموعة الإمارات خلال العقد الماضي بنسبة 156%. ويزيد عدد النساء اللاتي يعملن لدى طيران الإمارات ودناتا ينتمين إلى أكثر من 154 جنسية في حين يشغل نحو 20%من إجماليهن مناصب إدارية ووظائف إشرافية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com