|  آخر تحديث مارس 6, 2017 , 19:05 م

محمد بن راشد يزور المقر الجديد لـ “الاتحادية للتنافسية والإحصاء” بدبي


محمد بن راشد يزور المقر الجديد لـ “الاتحادية للتنافسية والإحصاء” بدبي



وتجول سموه في أروقة ومكاتب الهيئة يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيسة مجلس ادارة الهيئة وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

واستمع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومرافقوه الى شرح واف قدمه عبد الله ناصر لوتاه مدير عام الهيئة حول المهام المناطة بالهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء المتمثلة في اصدار تقارير التنافسية العالمية والخاصة بأداء الوزارات والهيئات الحكومية الاتحادية وتقديم المبادرات التي تهدف الى الارتقاء بتنافسية الامارات العالمية وتطوير المنظومة الاحصائية في الدولة من خلال اعتماد أفضل التقنيات الحديثة في مجال البيانات والاحصاء وبناء المهارات الوطنية والعمل المشترك مع الشركاء في الجهات المحلية والاتحادية وشركات القطاع الخاص وكذا المؤسسات العالمية.

وتوقف سموه في بداية جولته في المقر النموذجي لجهة التصميم الداخلي المميز وسهولة الوصول الى المكاتب والتعرف على مهمة كل قسم في الهيئة بسلاسة.. وتوقف سموه في قاعة الاستقبال وشاهد الجدارية الكبيرة التي تحمل تواريخ مهمة في مسيرة دولة الامارات وقيادتها والانجازات التي تحققت لشعبنا محليا وخارجيا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com