|  آخر تحديث ديسمبر 5, 2016 , 10:58 ص

كاستينغ لمسلسل “إتهامات بريئة ” بالجزائر قريباً


يُعد أكبر عمل درامي عربي مُشترك سيبث بشهر رمضان المُقبل

كاستينغ لمسلسل “إتهامات بريئة ” بالجزائر قريباً


آمال إيزة – الجزائر
أعلنت شركة الإنتاج ADZ Productions عن انطلاق كاستينغ لاختيار ممثلين من كل نواحي ربوع الجزائر، وهذا من أجل مشروعها الضخم الذي يعد أكبر عمل درامي عربي مشترك بين الجزائر وسوريا والأردن وتونس والمغرب ومصر وليبيا ولبنان، وسيكون هذه السنة الجزء الأول من المسلسل تحت عنوان “اتهامات بريئة” للكاتبة فاتن سكرية، والمخرج المنفذ أيمن ناصر من الأردن والمخرج عبد السلام دحو من الجزائر، وسيبث العمل في شهر رمضان المقبل على أكبر القنوات العربية.
وتعلم الشركة أن الكاستينغ سيكون يومي 6 و 7 ديسمبر 2016 بدار الثقافة بومرداس، 9 و10 ديسمبر 2016 بدار الثقافة عنابة و12 و 13 ديسمبر 2016 بدار الثقافة تلمسان.
و سيشارك في العمل أكبر الوجوه التلفزيونية في العالم العربي يتقدمهم الفنان القدير عباس النوري، الفنان القدير احمد حجازي، عبير شمس الدين، لينا كرم، مايا فرح، مايا سويف إبراهيم، تمارة الدراوشة، يزن السيد، الفنانة القديرة سلمى المصري وغيرها من الأسماء الأخرى.

 

image
ومن الجزائر تم الاتفاق مؤخرا مع الشاب خالد والفنان بعزيز، ناهيك على المعلق عادل خلو، فيما تسجل الفنان بهية راشدي مشاركتها في هذا العمل الضخم بالإضافة إلى فوزي صايشي ومليكة بلباي.
كما تلقت * صحيفة نبض الإمارات *ملخص عن المسلسل الذي تدور أحداثه حول جملة من القضايا و يتحدث عن العلاقات بين الأزواج والأسر المتلاحمة عبر مجموعة من القصص المتداخلة في ظل الضغوط الاجتماعية على تلك العلاقات، من أجل المحافظة على كيان تلك الأسر في مواجهة ما يحيط بهم وتعرضهم لبعض المواقف التي ربما تترك أثر سلبية كانت أم إيجابية.
يحمل هذا العمل كم كبير من الحكاية وهناك بعض الشخصيات القوية لديهم القدرة على تحمل الظروف والمفاجآت التي تواجههم خلال تصاعد الأحداث.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com