|  آخر تحديث أكتوبر 31, 2016 , 4:00 ص

اليمن .. تكريم الفائزين ببطولة القوس والسهم المفتوحة بصنعاء


اليمن .. تكريم الفائزين ببطولة القوس والسهم المفتوحة بصنعاء


اليمن – عبدالرحمن واصل

كرم الاتحاد العام للقوس والسهم، امسالأحد، الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة المفتوحة للعبة والتي جرت الأربعاء والخميس الماضي بحديقة السبعين بصنعاء بمشاركة نحو 80 لاعبا مثلوا خمس فئات هي ناشئين، شباب، سيدات، رجال، ماسترز.

وفي اختتام البطولة التي نظمها الاتحاد العام للقوس والسهم بالتعاون مع شركة كمران للصناعة والاستثمار وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، أثنى القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، على نشاط الاتحاد، ودعم شركة كمران لهذه البطولة .

وأشار إلى ان الوزارة بصدد إنشاء اتحاد رياضي عام خاص بالشركات تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة .. مؤكداً حرص الوزارة على دعمها المستمر لمثل هذه الأنشطة وصولاً للمستوى المطلوب.

من جانبه ثمن رئيس الاتحاد  رمزي الأغبري الجهود التي بذلها المشاركون في البطولة ومشاركة نخبة من الممثلين والفنانين والإعلاميين اليمنيين.. مشيراً  إلى أن البطولة حظيت باهتمام وإقبال جماهيري كبير.

من جانب أخر قال فضل الصباحي في كلمة اللاعبين المشاركين بالبطولة، أن المنافسات أظهرت مواهب عديدة في مختلف الفئات، مبيناً أن البطولة جاءت في ظل ما تعيشه اليمن من عدوان سعودي غاشم وحرب ضروس ما يدل على عنفوان الشعب اليمني في مواجهته للعدوان البربري.

وجرى في نهاية الاحتفالية تكريم المشاركين وأصحاب المراكز الأولى بالميداليات الملونة والكؤوس ومبالغ مالية.

كما تم تسليم دروع الشكر والتقدير من قبل قيادة الاتحاد العام للقوس والسهم ووزارة الشباب والرياضة اليمنية لراعي البطولة شركة كمران وعدد من المشاركين، وكذا تكريم حكام البطولة والمشاركين من فنانين ومثقفين وإعلاميين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com