|  آخر تحديث أغسطس 7, 2016 , 0:36 ص

شرطة أبوظبي تحبط محاولة تهريب مليون حبة مخدرة إلى السعودية


شرطة أبوظبي تحبط محاولة تهريب مليون حبة مخدرة إلى السعودية



أحبطت شرطة أبوظبي وبالتعاون مع وزارة الداخلية محاولة لتهريب مليون قرص من الحبوب المخدرة “الكبتاجون” إلى الاراضي السعودية مرورا بأراضي الدولة عن طريق شخصين من الجنسية العربية أحدهما مقيم والآخر زائر.

وتعود تفاصيل القضية إثر ورود معلومات من الأجهزة الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية إلى أجهزة وزارة الداخلية في الدولة حول محاولة التهريب حيث تم التنسيق بين الإدارات المعنية بمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية وتم تشكيل فرق العمل التي تحركت على الفور للرصد ومتابعة تحركات المشبوهين الذي كانوا يتحركون بين أبوظبي ودبي والشارقة.

وأشاد العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي بالتعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بمكافحة المخدرات على مستوى الدولة بإشراف وزارة الداخلية والدور الكبير في سرعة احباط مخطط تهريب المخدرات الى المملكة العربية السعودية، ما يعكس كفاءة تلك الأجهزة ومستوى التنسيق والتعاون على المستوى الاقليمي والمحلي لمواجهة آفة تهريب المخدرات وما تمثله من أخطار على الشباب والمجتمع.

وأكد العقيد بورشيد أن الأجهزة الشرطية وما تملكه من إمكانيات تقنية وكوادر بشرية مدربة وعلى قدر عال من الحرفية يمكنها من إحباط أي محاولات تستهدف الإضرار بالمجتمع مهما اعتقد المهربون بذكائهم وما يتبعون من أساليب يستهدفون بها جمع المال على حساب الشباب واستهداف أمن وسلامة المجتمع .

وطالب كل قطاعات المجتمع بمراقبة الأبناء وأي من ضحايا الإدمان أو الاتجار او التعاطي وسرعة الإبلاغ عن مثل تلك الحالات لتقوم الأجهزة المختصة بمعالجة الحالة في بداياتها وتخليص الضحية قبل الوصول الى مرحلة الإدمان وضرب العصابات المتربصة بأمن وأمان وسلامة المجتمع بيد من حديد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com