|  آخر تحديث مايو 15, 2016 , 22:32 م

حاكم الشارقة يوجّه بتخصيص 480 أرضاً استثمارية في خورفكان وكلباء


حاكم الشارقة يوجّه بتخصيص 480 أرضاً استثمارية في خورفكان وكلباء



تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة وبمتابعة كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وافقت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي بدائرة التخطيط والمساحة على تخصيص 480 ارضا استثمارية لأهالي مدينتي خورفكان وكلباء لرفع المستوى المعيشي وتنويع مصادر الدخل للذين تقدموا بطلباتهم واستوفوا شروط استحقاق تلك الاراضي من خلال المجالس البلدية في مدنهم.

وقام وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي وعدد من أعضاء اللجنة بعد الانتهاء من الاجراءات المتبعة بدائرة التخطيط والمساحة بتسليم بعض كبار السن في منازلهم خرائط استثمارية من مجموع 180 خريطة ارض استثمارية لأهالي مدينة خورفكان بحضور المهندس عبدالرحمن النقبي مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة في مدينة خورفكان وأعضاء اللجنة إبراهيم علي المليحي وصالح عبدالله النقبي وعدد من المسؤولين.

 

كما تم تخصيص 300 خريطة ارض استثمارية لأهالي مدينة كلباء وقام رئيس اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي وعدد من أعضاء اللجنة بتسليم بعض كبار السن في منازلهم خرائط لأراض استثمارية من مجموع 300 خارطة لاراض استثمارية لاهالي كلباء وبحضور المهندس أيمن راشد النقبي مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة في مدينة كلباء وأعضاء اللجنة إبراهيم علي المليحي وصالح عبدالله النقبي.

وقال وليد بن فلاح المنصوري ان تلك الخطوة تأتي انطلاقا من استراتيجية الدائرة واللجنة للوصول الى افراد المجتمع الى مناطقهم ومساكنهم لتسليمهم معاملاتهم تسهيلا لهم وتقديرا واحتراما لكبار السن منهم والعمل على خدمتهم دون تكليفهم عناء الانتقال الى دائرة التخطيط والمساحة في مقرها الرئيسي بمدينة الشارقة.

ووجه المنصوري الشكر والتقدير الى رؤساء واعضاء المجالس البلدية في امارة الشارقة على تعاونهم مع اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي وتسهيل مهمتها من خلال التدقيق على المستندات المطلوبة من المتقدمين الراغبين بمنحهم اراضي سواء كان استثمارية او تجارية او سكنية.

وتقدم الأهالي بوافر الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة على اهتمامه الدائم وحرصه بتوفير الحياة الكريمة لمواطني الإمارة الباسمة.. متمنين لسموه موفور الصحة والسعادة والتقدم والازدهار لامارة الشارقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com