|  آخر تحديث مايو 15, 2026 , 17:19 م

محمد بن راشد يمنح أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة دبي لقب “معالي”


محمد بن راشد يمنح أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة دبي لقب “معالي”



أعلن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن منح أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة دبي لقب “معالي”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com