|  آخر تحديث مايو 10, 2026 , 14:38 م

محمد بن راشد يطلق مشروعاً إنسانياً جديداً للقضاء على مرض “العمى النهري”


محمد بن راشد يطلق مشروعاً إنسانياً جديداً للقضاء على مرض “العمى النهري”



أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مشروعاً إنسانياً جديداً للقضاء على مرض “العمى النهري” يستهدف 7 ملايين مستفيد على مدى 3 أعوام القادمة وتنفذه نور دبي.

 

 

 

وقال سموه في تدوينة على حسابه في منصة إكس: “أطلقنا بحمدالله ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مشروعاً إنسانياً جديداً للقضاء على مرض “العمى النهري”  يستهدف 7 ملايين مستفيد على مدى 3 أعوام القادمة وتنفذه نور دبي … تمكين البشر عبر مكافحة الظلام الذي يعيشون فيه من أنبل المهام الإنسانية.. وكل عين نعيد لها النور .. هي عين جديدة ترى جمال هذا العالم، وهي أمل جديد ، وحياة جديدة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com