|  آخر تحديث فبراير 26, 2016 , 2:25 ص

منظمة الكرم العراقية تقيم حملة “شكرا كوردستان”


منظمة الكرم العراقية تقيم حملة “شكرا كوردستان”



عمر عادل – أربيل

قامت منظمة الكرم للتنمية البشيرية، بتنظيم وتنفيذ حملة ( شكرا كوردستان)، وجاءت هذه الحملة للتعبير عن الشكر والعرفان من قبل كافة النازحين العرب الموجودين في اقليم كوردستان الى الاقليم ( حكومة وشعب) لما قدموه لهم من تعاون ودعم وامان في ظل الظروف الصعبة والحرجة التي مروا ويمرون بها.

وقد بدات الحملة من قلب عاصمة الاقليم، أربيل، ومن قلعتها التاريخية، حيث قام فريق من متطوعي المنظمة بتوزيع الزهور، وهي رمز من رموز الشكر ، الي المواطنين الاكراد ،وبالتزامن، قامت فرق اخرى من المتطوعين بالقيام بنفس الفعاليات في الكثير من الاماكن الحيوية في اربيل مثل الساحات العامة ( بارك سامي عبد الحميد) او في مراكز التسوق ( تابلو مول ورويال مول و ماجدي مول) بالإضافة الى تقاطعات الشوراع المهمة.

 

وقد تفاعل المواطنون مع فعاليات الحملة، وعبر الكثير عن دعمهم وحبهم لاخوانهمالعرب ، واكدوا انهم جميعهم شعب واحد ومصير واحد ولا فرق بين عربي او كردي ، وذكر الكثيرون ان العرب هم ليسوا ضيوفا وانما هم اصحاب دار، ودعوا لهم بالموفقية وان يزيل الله عنهم هذه الغمة وان يعودوا الى ديارهم سالمين آمنين.

من الجدير بالذكر ان هذه الحملة ستستمر لتشمل محافظات السليمانية ودهوك وباقي مدن الاقليم ، حيث ابدى الكثير من العرب المتواجدين في تلك المحافظات رغبتهم بالتطوع للمشاركة في فعاليات تلك الحملة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com