|  آخر تحديث أكتوبر 16, 2024 , 19:01 م

حلبة البحرين الدولية مع سارة الهاشمي .. حيث الإثارة وعشق رياضة السيارات


حلبة البحرين الدولية مع سارة الهاشمي .. حيث الإثارة وعشق رياضة السيارات

حلبة البحرين الدولية مع سارة الهاشمي .. حيث الإثارة وعشق رياضة السيارات



صادق السويدي – البحرين 

 

 

أعزائي القراء، جماهير وعشاق رياضة السيارات، أُرحب بكم من خلال الزاوية المخصصة لحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، قلب الصخير النابض. هذا الصرح الذي يشهد على ماضينا السياحي الشامخ ويسلط الضوء على حاضرنا المبهر ويشكل صورة ملموسة عن مستقبلٍ باهر.

 

– روح سباقات “لي مانز” في البحرين

حلبة البحرين الدولية على أتم الاستعداد لاستقبال روح “لي مانز”، مع نهاية الموسم من بطولة العالم للتحمل من الإتحاد الدولي للسيارات في الفترة ما بين ١-٢ نوفمبر.

سيحظى المتفرجون بمشاهدة عرض مذهل لأبرز نجوم سباقات العالم من أسرع وأكثر السيارات تقنية للمرة الثالثة عشرة التي تزور فيها البطولة مملكة البحرين.

ويمكن للجماهير أيضاً الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة الفريدة بما في ذلك الموسيقى وفعاليات أخرى ممتعة.

 

– سيتمتع المشجعون بأفضل الأحداث في سباقات التحمل مع مضمار مكتظ يضم أكثر من ٣٠ مشاركة. تتميز هذه الآلات الفائقة السرعة بأكبر العلامات التجارية العالمية في مجال السيارات، وستضيئ حلبة البحرين الدولية بطول ٥،٤١٢ كيلومتر لتقديم تجربة لا مثيل لها.

 

– في فئة “هايبركارز” سيتنافس كلاً من كاديلاك، تويوتا، بي إم دبليو، ألبين، فيراري، لامبورغيني وبيجو على المضمار، حيث سجل ستة فائزين مختلفين من بين سبع جولات لبطولة التحمل حتى الآن في هذا الموسم. مما يدل على الطبيعة التنافسية للفئة الرئيسية للسلسلة. أما في فئة LMGT3 فسيتنافس سائقون من علامات تجارية معروفة مثل أستون مارتن، بي إم دبليو ،فيراري ، ماكلارين ، لامبورغيني ، فورد، لكزس، شفروليه، وبورش.

 

– خارج المضمار، ستكون هناك الكثير من وسائل الترفيه للاستمتاع للعائلة بأكملها، ابتداءً من العجلة الدوارة العملاقة الشهيرة في حلبة البحرين الدولية – والتي تعد من المفضلة بين المشجعين خلال الفعاليات الرئيسية على المضمار- إلى المحاكيات و ألعاب الاستجابة المستخدمة من قبل السائقين المحترفين، بالإضافة إلى عرض سيارات كلاسيكية.

 

 

من هنا حيث كل ثانية مهمة! أتمنى لكم أوقات قراءة ممتعة لرياضة تفوق المقارنة حيث تجتمع بها المهارة والسرعة والإستراتيجية.

 

“سنبقى دائماً فريق واحد، قلب واحد، هدف واحد”…

دائماً هناك أمل.. هناك شيء جميل يستحق الإنتظار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com