|  آخر تحديث سبتمبر 14, 2024 , 14:56 م

انطلاق المؤتمر الصحفي للاعلان عن المؤتمر الدولي الأول لمجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة


انطلاق المؤتمر الصحفي للاعلان عن المؤتمر الدولي الأول لمجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة



انطلق مساء امس الجمعة 13 سبتمبر 2024 المؤتمر الصحفي الكبير للاعلان عن المؤتمر الدولي الاول لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة والذي سيقام مساء السبت 21 سبتمبر 2024 بدبي في اليوم العالمي للسلام.

 

 

وقد حضر المؤتمر الصحفي الشيخ عيسى المعلا وحضور عدد من الصحفيين والاعلاميين وبتغطية من الاعلامية المتميزة زينه الشخيلي، حيث بدا المؤتمر بتقديم من الاستاذ عبد اللطيف القاضي والاعلامية القديرة ميرا علي.

 

وقد بدأ المؤتمر بعرض فيديو تعريفي عن اهداف المؤتمر اعقبته كلمة السيد رئيس مجلس السفراء دكتور محمود شعبان الذي قدم كلمه عن رؤية واهداف المؤتمر.

 

 

كما تحدث الشيخ عيسى بن عبدالله المعلا وابدا سعادته بهذا الحدث وتوقيع بروتوكول تعاون ثم القى المستشار احمد موسى رئيس اللجان بكلمته عن المؤتمر اعقبته رئيس هيئه شؤون المراه الدوليه الدكتوره هبه فوده بكلمه عن دور المراة في المؤتمر. 

 

وعقب ذلك كلمة الدكتوره وفاء شاهين رئيسة هيئة سيدات الاعمال عن الدور العظيم للمجلس فى مجال ريادة الاعمال، وايضا تحدثت د. نسرين مروان رئيس هيئة كبار السن بكلمة عن دور المجلس فى هذا الشأن، كما تحدث العديد من الساده الحضور وانتهاء الحفل بالاعلان رسميا عن اطلاق المؤتمر في يوم السلام العالمي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com