|  آخر تحديث أغسطس 31, 2024 , 15:54 م

المدرب الوطني عادل السباع الاهلي فريق متجدد وربما يحسم المباراة


المدرب الوطني عادل السباع الاهلي فريق متجدد وربما يحسم المباراة



 

صادق السويدي – البحرين

 

 

السوبر البحريني لكرة اليد.. الاهلي – الشباب

– الشراسة والقوة الضاربة في الشباب قد تقلب موازين التوقعات!!

– السوبر البحريني اشبة بكأس النخبة !!

 

 

 

الشباب والأهلي وجها لوجه مباراة واحدة لا تحتمل القسمة على اثنين ، الشباب بطل الدوري على المحك الحقيقي في مواجهة التجدد الاهلاوي . ٦٠ دقيقه قد تخبأ الكثير وقد تقلب التوقعات رأسا على عقب.. المدرب الوطني عادل السباع ماذا يرى في هذة المباراة.. بالبدايه اشكر جريدة نبض الإمارات على إتاحة الفرصة لنا لنحلل كأس السوبر البحريني.
أثبت فريق الشباب وفي مناسبات عدة انه فريق لا يعتمد على أفراد وخير مثال تحقيقه لبطولة الدوري بعد رحيل ابناء الزيمور، كما يبدا هذا الموسم برحيل عنصرين مهمين الجناح الدولي احمد جلال والحارس الخبير صلاح عبدالجليل.

 

 

الشباب فريق شرس حماسي لا يعترف بالخصوم مهما كانوا ، مفاتيح نجاحه تكمن في دفاعه الضاغط في 6.0 والتحول الى 4.2 والتحول الى 3.3 والهجوم السريع . لطالما نجح الدفاع فإن الشباب يجيد إدارة المباريات الصعبة باقتدار ، فوجود الاستقرار الإداري والفني بوجود. المدرب الرائع احمد المدوب إلى جانبه مجموعة شابة قتالية مثل جاسم خميس و احمد حمامه ، وعبدالله عبدالكريم وعلي محمد خليل ، والخبرة صادق علي و ادم النشيط وقلب الدفاع عبدالله السلاطنة ، وحسين رضي وحسين مجيد كما أعتقد أن قاسم الشويخ قادر على أن يحل مكان صلاح باقتدار .
الاهلي فريق متجدد وضم عناصر جديدة اهمها قاسم قمبر و محمد حميد ، وعودة عناصر الخبرة القديمة وعلى رأسها الكابتن حسين جاسم وصلاح عبدالجليل ، وجاسم السلاطنة وعبدالله علي وحسين القطري ، بالإضافة إلى العناصر السابقة وأهمها علي ميرزا ومحمود حسين ولا ادري بخصوص علي عبدالقادر أو هنالك اخرين قادمين للفريق ، بالإضافة للمجموعة الشابة في الفريق .

 

 

 

مما لا شك فيه ، سعي النادي في في التعاقد مع مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين فإن لادارة النادي طموحات كبرى بالرجوع بتحقيق البطولات .
بالنسبة لي وعلى الورق الاهلي الأقرب للفوز اذا ما استطاع المدرب سفيان الحيواني خلق الانسجام وإيجاد التوليفة المناسبة في وقت قصير .
المباراة ستكون تنافسية بين الفريقين ستحكمها التفاصيل الصغيرة في تحديد الفائز فيها . اتمنى ان تكون المباراة افتتاحية لموسم مميز .

– كأس السوبر اشبة بكأس النخبة!!
السوبر في حلة جديدة امر ممتاز ان تجعل 4 أندية تشارك ، ان الامر اشبه بكأس النخبة وأتمنى ان تكون المباريات للمشاهد عنصر تشويق وإثارة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com