|  آخر تحديث أغسطس 23, 2024 , 15:41 م

مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات تطلق ورشة متميزة ومجانية بعنوان “رحلة آمنة في العالم الرقمي”


مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات تطلق ورشة متميزة ومجانية بعنوان “رحلة آمنة في العالم الرقمي”



أطلقت مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات ضمن فعاليات المخيم الصيفي لنادي المبدعون الصغار بكلية الدار للتعليم المهني والأكاديمي.

أبدع المدرب عبد الكريم في تقديم هذه الورشة المتميزة التي تسلط الضوء على العالم الرقمي بكل مميزاته التي تساهم في تسهيل الحياة وتقريب المسافات وكذلك مخاطره التي يجب الحذر منها ،ففي عالم مليء بالتكنولوجيا والتطورات التقنية صار ولابد من اتخاذ الحيطة اللازمة والإلمام بالعديد من المعلومات الكافية لحماية أنفسنا وهذا ما حرص على تأكيده المدرب بالتفاصيل الدقيقة بأسلوب بسيط وسهل ليتناسب مع فهم الأطفال باعتبارهم الفئة الأساسية و المستهدفة.

عبرت سارة أحمد الضعيف الرئيس التنفيذي للمؤسسة على شكرها وتقديرها للمدرب المبدع عبد الكريم غزال وكل المدربين والمبدعين ولفريق عمل المخيم وأكدت على أهمية الورشات التوعوية والتعليمية واستمرارية المؤسسة في إطلاق المزيد منها لما تلعبه من دور جوهري في رفع درجة الوعي وصقل المواهب وتنمية مهارات قادة المستقبل لمزيد من التميز والإبداع بشعار إبداع بلا حدود.

وأكد المدرب عبد الكريم غزال على أهمية توعية الأطفال بالمخاطر التي تحيط بهم وبحقوقهم وواجباتهم وعلى ضرورة متابعة ومواكبة الوالديين لأبنائهم ودعمهم بشكل مستمر في طريقهم نحو تحقيق أحلامهم وتنمية مواهبهم لأن طفل اليوم أمل الغد وما الأحلام إلا واقع ينتظر السعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com