|  آخر تحديث أغسطس 10, 2024 , 2:17 ص

انطلاق المرحلة الثانية لعروض تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2025


بخصم يصل لـ 10%

انطلاق المرحلة الثانية لعروض تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2025



 

صادق السويدي – البحرين

تطلق حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” المرحلة الثانية من العروض المبكرة على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2025، وذلك بخصم يصل إلى 10% على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول.
كما يشمل خصم العروض المبكرة على باقي المنصات حيث يبلغ 5% على تذاكر منصة بيون، ومنصة الجامعة ومنصة الفوز، وتدعو حلبة البحرين جماهيرها للاستفادة من الخصم وضمان حضورهم لأكبر حدث رياضي واجتماعي وترفيهي في المنطقة، للتذاكر الرجاء زيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com أو اتصل بخط حلبة البحرين الدولية الساخن على 17450000-973+.

وينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2025 خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل، باعتباره الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان العام المقبل، يذكر أن جميع تذاكر السباقين الماضيين قد نفذت بالكامل ومن المتوقع إقبال قياسي آخر من الجماهير من جميع أنحاء العالم.

تعد المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول في حلبة البحرين الدولية من المواقع الرئيسية حيث يمكن لمشجعي السباق تجربة أكثر الأحداث إثارة في سباق الجائزة الكبرى. أسعار التذاكر هي من بين الأكثر معقولية في العالم لمثل هذه المقاعد، مما يمنح الحضور تجربة لا تُنسى في واحدة من أكثر السباقات المرغوبة في الفورمولا وان.

سيكون سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025، النسخة الحادية والعشرين من سباق المملكة والمرة الثانية عشرة التي يقام فيها تحت الأضواء الكاشفة. وإلى جانب الفورمولا وان، سيكون هناك الكثير من الفعاليات المثيرة في رياضة السيارات مع تشكيلة من سلسلة السباقات الدولية المساندة، إلى جانب برنامج ترفيهي عالمي المستوى خارج المضمار لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع به طوال الأيام الثلاثة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com