|  آخر تحديث أغسطس 5, 2024 , 22:38 م

مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات تنظم مبادرة إستثنائية بعنوان “من القلب إلى القلب”


مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات تنظم مبادرة إستثنائية بعنوان “من القلب إلى القلب”



نظمت مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات بمستشفى الفقيه الجامعي وبرعاية معهد دار العلم للتعليم والتدريب وبالتعاون مع نادي المبدعون الصغار وحضور الدكتورة نسرين مروان عرش مبادرة إستثنائية بعنوان “من القلب إلى القلب ” من فكرة أسرة السيدة سماح حاكمي.

 

تهدف هذه المبادرة إلى إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم وزرع الأمل في نفوسهم وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم المستقبلية والتشبت بأحلامهم وطموحاتهم.

 

وتمت في أجواء دافئة من المشاعر الإيجابية والإبتسامات الصادقة والكلمات الرقيقة بالإضافة إلى توزيع الشهادات التقديرية والورود الجميلة والإستمتاع بالورشات المفيدة التي قدمتها المدربة سماح حاكمي بكل ود ومحبة لكل الأبطال الصغار.

 

وجاءت هذه المبادرة التي لاقت تفاعلا كبيرا من طرف الأطفال وتعاونا من جانب كل شركاء النجاح والداعمين من ميرا للزهور وصحيفة نبض الإمارات ونادي المبدعون الصغار ،بهدف ترسيخ قيم العطاء والمحبة ومشاركة اللحظات الجميلة و الإهتمام بالأطفال الصغار أجيال المستقبل التي نعول عليها جميعا.

 

و ثمنت سارة أحمد الضعيف الرئيس التنفيذي للمؤسسة جهود كل من فريق العمل وأعضاء اللجنة التنفيذية للمؤسسة بقيادة الأساتذة زينب عبد الناصر المشرقي وكل الحاضرين والمتعاونين لإنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة التي تحرص المؤسسة على إطلاقها بشكل مستمر لترك آثار طيبة وخدمة المجتمع بكل فئاته.

 

وعبر الدكتور ياسر أنور مدير معهد دار العلم للتعليم والتدريب على مدى سعادة المعهد بكونه جزء من هذه المبادرة الإنسانية الرائعة وأكد استعداد المعهد لمزيد من التعاون والعمل المشترك والمثمر.

 

 

ومن جانبها بينت الدكتورة نسرين مروان عرش العضو الفخري لمؤسسة إس أنها جد سعيدة بحضور المبادرات التي تهم الأطفال على وجه الخصوص باعتبارهم المستقبل الحقيقي الذي نطمح إلى رؤيته بأفضل الأحوال على الدوام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com