|  آخر تحديث فبراير 29, 2024 , 15:48 م

احتفال مركز اقرأ واستمتع بمناسبة النصف من شعبان


احتفال مركز اقرأ واستمتع بمناسبة النصف من شعبان



 

أقام نادي أطفال مركز “اقرأ واستمتع” والذي تشرف عليه الأستاذة: سوسن عبد العال احتفالا مميزا بمناسبة النصف من شعبان، بالتعاون مع مجالس أحياء دبي، و الذي أقيم يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024م في مجلس المزهر. حيث تم تقديم ورشة فنية مميزة من قبل المبدعتين الأستاذة: ثناء زين العابدين عضوة في مركز “اقرأ واستمتع”، والأستاذة: بشرى مديرة حضانة كنوز، كما شاركت الأستاذة: عبير الشيخ عضوة في المركز في توزيعات الهدايا وتنظيم مسابقات ممتعة للأطفال.

كما قامت الطالبة: مريم محمد بتقديم فقرة تفاعلية تتعلق بشهر رمضان وحق الليلة، حيث أبدعت في طرح الأسئلة وتفاعل الأطفال معها.
كما لا يمكن نسيان تألق مسرح العرائس الذي كان من تقديم المبدعات: سارة و الماسة ولولوة، حيث استمتع الأطفال بعروض ممتعة ومثرية.

 

 

وفي ختام الحفل، تم توجيه الشكر الخاص للدكتورة: رقية حسين محمد والدكتورة: فاطمة الزهراء ال سعد والمدربة: فوزية عبدالله على جهودهنَّ الكبيرة في إنجاح الحدث وجعله تجربة مميزة للجميع.كما نشكر مجلس المزهر لاتاحة هذة الفرصة والمشاركة في احياء هذة المناسبة

هذا وقد انتهى الحفل بأجواء مليئة بالبهجة والترفيه، حيث عبّر الحاضرون عن سعادتهم بالفعاليات الممتعة والتعليمية التي شهدوها خلال هذا اليوم المميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com