|  آخر تحديث ديسمبر 6, 2023 , 3:40 ص

أين تباع اجهزة كشف الذهب في الامارات ؟


أين تباع اجهزة كشف الذهب في الامارات ؟



 

 

 

تتضمن المقالة شرحا عن اجهزة كشف الذهب في الامارات العربية المتحدة واستعراض لبعض انواع الاجهزة المباعة  واين تباع اجهزة كشف الذهب فى الامارات .

 

الإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة هي دولة عربية تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب قارة آسيا تطل على الشاطئ الجنوبي للخليج العربي ولها حدود بحرية مشتركة من الشمال الغربي مع دولة قطر ومن الغرب حدود برية وبحرية مع المملكة العربية السعودية ومن الجنوب الشرقي مع سلطنة عُمان تتميز دولة الامارات العربية المتحدة بثرواتها النفطية و الغازية كما تمتلك اقتصادا هو الاسرع نموا في آسيا وإن اقتصاد دولة الإمارات يحتل المرتبة 22 على مستوى العالم في أسعار الصرف في السوق وهي ثاني أكبر دولة في القوة الشرائية للفرد الواحد .

 

اجهزة كشف الذهب في الامارات

باعتبار الامارات عموما ودبي خصوصا مركزا تجاريا مهما ونتيجة للعديد من التسهيلات التي وفرتها الدولة للمستثمرين و رجال الاعمال يوجد في الامارات العديد من الشركات المختصة في بيع اجهزة كشف الذهب في الامارات حيث على عكس الكثير من الدول العربية حيث يكون استيراد او استخدام اجهزة كشف الذهب والمعادن محظورا قانونيا فإن ذلك في الامارات مسموح وغير ممنوع ضمن قوانين معينة تقوم هذه الشركات ببيع اجهزة متعددة من شركات عالمية مختلفة معظمها من الولايات المتحدة الامريكية و المانيا وتركيا. تتضمن اجهزة كشف الذهب و اجهزة كشف المعادن الثمينة  والاجهزة الاحترافية المخصصة للمنقبين المحترفين و شركات التنقيب.

 

انواع اجهزة كشف الذهب في الامارات

تصنف اجهزة كشف المعادن والذهب بناءً على عدة تصنيفات اما وفق انظمة البحث او التكنولوجيا المستخدمة او وفق عوامل اخرى فيما يلي استعراض للتصنيفات المختلفة لأجهزة كشف المعادن في الامارات وفقا لنظام البحث :

 

اجهزة كشف الذهب والمعادن التصويرية

تعتمد هذه الاجهزة في عملها على نظام مسح تصويري فراغي للارض المراد البحث ضمنها عبر استخدام مجس بحث خاص وتعرض النتائج على شكل رسومات فراغية على شاشة كمبيوتر او تابلت يرفق عادة مع هذه الاجهزة تتميز هذه الاجهزة بدقتها و بنتائجها الموثوقة واعماقها الكبيرة التي تصل حتى 20 متر تحت الارض رغم ارتفاع اسعارها نسبيا وينصح بها للمنقبين المحترفين او لكل باحث عن الكنوز و الآثار يريد الحصول على نتائج مضمونة.

مثال على اجهزة كشف الذهب التصويرية : جهاز روفر سي 4 , جهاز فينيكس

 

 

اجهزة كشف الذهب الصوتية

تعتمد اجهزة كشف الذهب الصوتية في عملها على قرص بحث خاص يحوي وشائع كهربائية تقوم بإرسال تيار كهربائي الى الارض واستقبال الاشارات الناتجة عن الهدف المدفون كقطعة ذهب مثلا او عملة معدنية فضية ويتم تحديد وجود معدن ما او ذهب للمستخدم عبر نغمات صوتية خاصة لكل معدن في بعض الاجهزة .تعمل معظم هذه الاجهزة وفق احد تقنيتين للبحث وهما :

1- تقنية الترددات المنخفضة جدا VLF
2- تقنية الحث النبضي Pulse Induction

 

تتميز هذه الاجهزة بسهولة استخدامها وانتشارها الواسع ورخص اسعارها رغم امكانياتها المحدودة من ناحية الاعماق حيث لا تستطيع معظم الاجهزة اكتشاف اهداف على عمق اكبر من 3 امتا ر مثلا  لكن ينصح بهذه الاجهزة للباحثين الهواة عن الذهب و الكنوز والعملات القديمة وللمبتدئين في مجال البحث عن الكنوز .

 

مثال على اجهزة كشف الذهب الصوتية  : جهاز امباكت , جهاز جولد ستينجر اكس 5

 

اجهزة كشف الذهب الاستشعارية

 

تعتمد اجهزة كشف الذهب بعيدة المدى او الاستشعارية على هوائيات بحث خاصة مصممة لاستقبال الاشارات القادمة من الحقول المغناطيسية او الايونية التي تتشكل حول الاهداف المعدنية المدفونة .

مثل صناديق الذهب او التماثيل المعدنية مع مرور الزمن.

تتميز هذه الاجهزة بمدى واسع للبحث حيث تستخدم لاكتشاف الاهداف عن بعد كبير يصل حتى 2000 متر في بعض هذه الاجهزة. وتتميز بمجال اعماق كبير نسبة لبقية انواع اجهزة كشف المعادن حيث يمكن بواسطتها اكتشاف اهداف على عمق كبير قد يصل حتى 40 متر ما يميز هذه الاجهزة ايضا هو انه يمكن اختيار نوع المعدن المراد البحث عنه تحت الارض مسبقا مثل الذهب والفضة و النحاس وغيرها .وبالتالي استقبال اشارات قادمة من اهداف مدفونة من نفس نوع المعدن المختار فقط مما يعطي نتائج ادق واكثر موثوقية. ينصح باستخدام هذه الاجهزة لكل باحث جاد عن الكنوز الذهبية والمعادن الثمينة يريد اكتشاف اهداف مدفونة ضمن مساحات واسعة ولأعماق كبيرة جدا .

 

كمثال على هذه الاجهزة : جهاز جولد ليجند , جهاز كونكورد

 

يمكن الاطلاع على اجهزة اخرى على الرابط التالي : اجهزة كشف الذهب الاستشعارية

 

اسعار اجهزة الكشف عن الذهب في الامارات

يلعب عامل السعر دورا مهما عند اختيار الباحث والمنقب عن الذهب للجهاز المراد شراؤه  مع التأكيد على ان الاجهزة المتوفرة تختلف اسعارها بناءاً على عوامل متعددة منها تقنية البحث و عمق البحث الاقصى و الميزات التقنية كالشاشة و البرنامج و الشركة المصنعة وغيرها .

نحن في شركة جولد ماستر نقدم اجهزة كشف الذهب في الامارات وفق خيارات واسعة ومتنوعة وبأسعار مناسبة لطيف واسع من الباحثين الهواة والمحترفين مع تقديم عروض خاصة و امكانية الشحن و التوصيل الى جميع مدن الامارات مجانا تشكيلتنا الواسعة من اجهزة كشف الذهب و المعادن تضمن تقديم كل ما يناسب جميع الباحثين عن الذهب و كذلك صائدي الكنوز حسب امكانياتهم المالية و حاجاتهم العملية  يمكن معرفة اسعار اجهزة كشف الذهب في الامارات عبر زيارة الرابط التالي : اسعار جهاز كشف الذهب .

كما يمكن للعملاء الكرام معرفة اسعار اجهزة كشف الذهب عبر التواصل معنا عبر الارقام الموجودة على موقعنا الالكتروني :
https://www.gold-master.com/

اين تباع اجهزة كشف الذهب في الامارات

شركات اجهزة كشف الذهب في الامارات هي شركات مرخصة ومعتمدة تقوم ببيع اجهزة كشف الذهب واجهزة كشف المعادن دون اى قيود او مشاكل قانونية ومن أبرز شركات اجهزة كشف الذهب والمعادن فى دبي شركة جولد ماستر العالمية التى تعد وكيلا حصريا لكبري الشركات الاجنبية المعروفة مثل ماينلاب الاسترالية و جاريت وفيشر الامريكية و شركة OKM وشركة ميجا ديتكشن الالمانية و ايضا جيو جراوند الألمانية وغيرها من الشركات العالمية.

 

تقوم هذه الشركات ببيع اجهزة متعددة الاشكال والاحجام وتعمل بتقنيات بحث مختلفة مثل الاجهزة الكهرومغناطيسية و اجهزة كشف الذهب التصويرية و اجهزة البحث بعيد المدى ….

 

تتوفر اذا مجموعة كبيرة من اجهزة كشف الذهب وفق اسعار مختلفة تتناسب مع ميزات الجهاز التقنية و التكنولوجيا المستخدمة و الشركة الصانعة …الخ


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com