|  آخر تحديث نوفمبر 22, 2023 , 4:52 ص

مجلس شباب مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان ينظم محاضرة “رحلة الاتحاد بين الماضي والحاضر والمستقبل”


مجلس شباب مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان ينظم محاضرة “رحلة الاتحاد بين الماضي والحاضر والمستقبل”



فاطمة الحمادي – متابعات
 

نظم مجلس شباب مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، محاضرة بعنوان “رحلة الاتحاد بين الماضي والحاضر والمستقبل” بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ52، وذلك في مقر “مدرسة مدينة بني ياس حلقة ثالثة للبنات”.

واستهدفت الفعالية تسليط الضوء على التاريخ الغني والثري لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتناولت قيام الاتحاد وكيف تم بناء أسسه ومرتكزاته بجهود الباني المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ىل نهيان، طيب الله ثراه، وما تحقق على يديه من إنجازات عظيمة، ودور الشباب في الحفاظ على مكتسبات الوطن واستدامتها وتسليم الراية للأجيال المقبلة لمواصلة طريق الإبداع والابتكار والنمو والازدهار.

 

وقدّم أعضاء مجلس الشباب نظرة شاملة على رحلة تأسيس الاتحاد والمحطات الرئيسة في تاريخ الدولة وعرضوا نماذج حية مما أفرزته القيم المترسخة في النفوس والروح الوطنية التي دعمت هذا الاتحاد.

كما تناولت المحاضرة التي تمّ تنظيمها بتوجيهات من رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، الإنجازات المتعددة التي حققها الاتحاد في جميع المجالات، بدءًا من التعليم والصحة، وصولاً إلى الابتكار والتطور الاقتصادي، وأهمية الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وكيف يمكن للشباب أن يكونوا جزءًا حيويًا من هذا مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها الدولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com