|  آخر تحديث سبتمبر 2, 2023 , 14:24 م

مركز اقرأ واستمتع ينظم ورشة تعليمية ومسابقات لطالبات مدرسة الراشدية بدبي


مركز اقرأ واستمتع ينظم ورشة تعليمية ومسابقات لطالبات مدرسة الراشدية بدبي



نظم مركز اقرأ واستمتع بقيادة فريق المسابقات الذي ترأسه الأستاذة: (وداد بوشنين) رئيس ومؤسس المركز ورشة عمل تعليمية ثقافية ومسابقات معلوماتية تركز على دقة الملاحظة والتركيز والمعلومات العامة، وذلك لطالبات مدرسة الراشدية للتعليم الثانوي بدبي البالغ عددهم 60 طالبة.

 

صاحب المسابقة طرح كتابين مفيدين لتلك المرحلة العمرية أحدهما بعنوان: (من حرك جبنتي) للكاتب: سبنسر جونسون، والأخر للكاتب: إبراهيم الفقي، بعنوان: أسرار النجاح العشرة وقد جرت المسابقة في أجواء من الحماس والتشويق، تنافس الفريقان للحصول على أعلى النقاط، وتكونت لجنة التحكيم بين الفريقين، من الأستاذة: (حصة الجافلة ) المنسق العام للمركز و عضو منظم في فريق المسابقات. و ( د. جيهان محمود متولي) عضو إداري بالمركز، حيث أعلنت النتيجة بفوز فريق التاسع على فريق الإبداع بفارق بسيط، وحاز الفريق الفائز على مجموعة من الكتب القيمة المهداة من مركز اقرأ واستمتع؛ لتشجيع الجيل الجديد على أهمية القراءة.

 

بدأت الورشة بتقسيم الطالبات إلى فريقين: فريق الإبداع، وفريق التاسع، حيث طرحت الأستاذة: وداد بوشنين سؤال على كل فريق، والفوز لمن يحصل على أكبر عدد من النقاط.

ثم جاء الجزء الثاني من ورشة العمل حيث ألقت (د.جيهان محمود) محاضرة مختصرة عن أهمية القراءة في حياتنا؛ لتحقيق التميز والإبداع صحب ذلك فيلم تعليمي قصير.
اختتمت الورشة فاعليتها في أجواء من المتعة والامتنان من الطالبات والمشرفات من مدرسة الراشدية مطالبين بالمزيد من هذه الورش التعليمية خاصة المسابقات التي تنشر أجواء البهجة والمتعة ومحبة القراءة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com