|  آخر تحديث أغسطس 30, 2023 , 2:59 ص

السطو على طاقم تلفزيوني أثناء تصويرة تقريراً عن السرقات المسلحة


السطو على طاقم تلفزيوني أثناء تصويرة تقريراً عن السرقات المسلحة



من غرائب عمليات السطو المسلح سرقة طاقم تلفزيوني تحت تهديد السلاح في مدينة شيكاغو أثناء تصويره تقريرا عن عمليات السطو المسلح.

وأفادت  صحيفة “واشنطن بوست” أن إدارة شرطة شيكاغو أوضحت في بيان، أن “مراسلاً ومصوراً كانا على وشك تصوير لقطة حية قبل الساعة الخامسة صباحاً يوم الاثنين في حي ويكر بارك، عندما توقفت سيارة دفع رباعي سوداء وسيارة رمادية، وخرج ثلاثة مشتبه بهم من السيارتين مرتدين أقنعة ليهاجموا الطاقم التلفزيوني تحت تهديد السلاح” وفق روسيا اليوم.

وأوضحت أن “المشتبه بهم سلبوا المال من الطاقم قبل سرقة الكاميرا المستخدمة في التصوير، بالإضافة إلى حقيبتين من المعدات وحقيبة ظهر من المصور”.

وقال المتحدث باسم شرطة شيكاغو، خوسيه ليموس كورتيز: “سرق الجناة بعد المهاجمة تحت تهديد السلاح متعلقات الطاقم قبل أن يعودوا إلى السيارة ويهربوا”.

وأكدت الشرطة أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات في مكان الحادث. ولم يتم اعتقال أي مشتبه بهم حتى صباح الثلاثاء، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث.

وتأتي سرقة الطاقم التلفزيوني في الوقت الذي تحقق فيه شرطة شيكاغو في سلسلة من ثماني عمليات سطو مسلح وسرقة سيارات وقعت هذا الأسبوع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com