|  آخر تحديث أغسطس 24, 2023 , 23:53 م

رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبي يعلن تكليف “بيان طالب” رئيس لجنة نظم الفضاء الخارجى


رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبي يعلن تكليف “بيان طالب” رئيس لجنة نظم الفضاء الخارجى



أعلن سيادة المستشار دكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبى للسلام والتسامح والتنمية المستدامة عن انضمام قامة عربية هامة للمجلس؛ سعادة سفيرالنوايا الحسنةبيان طالب” وتكليفها رئيس لجنة نظم الفضاء الخارجى.

ومن الجدير بالذكر انبيان طالب  سفيره الجمال والعلم والخيرو تحمل لقب ملكة جمال العرب في امريكا لعامين متتاليين 2016 و 2017.

بيان طالب هي سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة مراجعة المجتمع والدبلوماسيةوهي منظمة معتمدة من قبل الامم المتحدة في جميع انحاء العالم بوصفه مصدرا موثوقا للاخبار لدى الزعماء والدبلوماسيين.

كما انها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة مساواة حقوق الاطفال وهي منظمة تسعى للبحث عن الاطفال الذين ولدوا خارج اطار الزواج وتضمن توفير فرص متساوية لهم وعدم تخلي المجتمع عنهم لاي سبب. كما انها حاصلة على درجة الماجستير في نظم الفضاء الخارجي وادارة نظم الفضاء، وتعمل حاليا في مجال الفضاء على مشاريع تتضمن المركبات الفضائية والبيولوجية في الفضاء والبحث الفضائي. بجانب ذلك وبفضل حبها للعمل الخيري كانت وما زالت نشطة جدا كسفيرة للنوايا الحسنة من خلال مشاركتها في الكثير من الاعمال الانسانية.

كما تقومطالب بزيارة الاطفال في المستشفيات ودور الايتام ومخيمات اللاجئين وغيرها وتأمل  في يوم من الايام ان تنشئ جمعية خيرية خاصة بها للعمل الانسانى والانسانية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com