|  آخر تحديث أغسطس 8, 2023 , 0:22 ص

“مركز اقرأ واستمتع” يعقدُ ورشةَ عملٍ أدبيّةٍ بعنوان “اكتب قصتك بقلمك”


“مركز اقرأ واستمتع” يعقدُ ورشةَ عملٍ أدبيّةٍ بعنوان “اكتب قصتك بقلمك”



 

عقد َ مركزُ ” اقرأ واستمتع ” ورشةَ عملٍ أدبيَةٍ تحت عنوان (اكتب قصتك بقلمك)،وذلك صباح َ اليوم الموافق 6/8 في متحفِ الشارقة للحضارة الإسلاميّة .
حيثُ أشرفَ على الورشة الكاتب والمؤلّف د(عمر العامري) الذي قام بتوضيح الخطوات والعناصر الأساسيّة لكتابة القصّة الأدبيّة الملهمة، كما أدرج العديدَ من النّماذج لقصصٍ أدبيّةٍ متنوّعةِ مكتملةِ العناصر، وجعل الحاضرات يقمْن بالتّقييم والمقارنة بين قصصهنّ. هذا وقد حرص د.العامري على تغطية الجوانبِ الخاصّة بكتابة القصّة الأدبيّة الملهمة والتي تندرج تحت باب (السيّر الذاتية المحفزة).

حضر الورشة مجموعة من القيادات النسائيّة من طوائفِ المجتمعِ والمهن فكان من بين الحضور الطبيبة والمعلمة والأستاذة الجامعية والمستشارة الأسرية والفنانة التشكيلية.

 

مما يذكر أنّ الأستاذة وداد بوشنين رئيس ومؤسس مركز (اقرأ واستمتع )كانت قد طرحت الفرصة أمام عضوات المركز لكتابة خمسين قصّةً ملهمةً تيمنًا بالعام الخمسين لمسيرةِ دولةِ الإمارات الحافلة بالعديد من الإنجازات التي بدأت من الصحراء إلى الفضاء، على أن تقوم دار “شاهين” للطّباعة والنّشر والتّوزيع برئاسة الأستاذة ليلاس شاهين بطباعة الخمسين قصّةًفي كتابٍ أنيقٍ على نفقة الدار تشجيعًا للملهمات من عضواتِ مركز اقرأ واستمتع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com