|  آخر تحديث يوليو 13, 2023 , 14:49 م

المعرض والمؤتمر السنوي لجمعية الأمراض النادرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024


المعرض والمؤتمر السنوي لجمعية الأمراض النادرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024



هبة ديب – دبي

 

تعلن جمعية الأمراض النادرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن انعقاد الاجتماع السنوي الثالث: المعرض والمؤتمر السنوي لجمعية الأمراض النادرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 الذي سيقام في موفنبيك جراند البستان دبي في الفترة من 1 إلى 4 فبراير 2024.

 

سيكون هذا المؤتمر أكبر حدث للأمراض النادرة في المنطقة وسيستمر لمدة 4 أيام يقدم خلالها الخبراء أحدث المعارف من خلال المحاضرات وورش العمل والندوات الحوارية المتعلقة بالأمراض النادرة في مختلف المجالات الطبية بما في ذلك طب الأعصاب والأورام والعيون والجلدية والأمراض الجينية والاستقلابية والجراحة وأمراض القلب والرئة والغدد الصماء وطب الأطفال. سيركز المؤتمر في دورته الثالثة بشكل خاص على استخدامات الذكاء الاصطناعي في الأمراض النادرة والبحوث الحديثة في مجال الأمراض النادرة والخبرة والإنجازات الإقليمية في الأمراض النادرة والخدمات الطبية والداعمة للمصابين بالأمراض النادرة وآخر التطورات في التشخيص والعلاج في الأمراض النادرة. سيشارك أكثر من 120 محاضرا متميزًا من بينهم أكثر من 40 خبيرًا دوليًا.

 

سيتيح المعرض الفرصة لأكثر من 50 جهة معنية بالأمراض النادرة بالتواصل مباشرة مع الحضور لفهم الاحتياجات وتقديم منتجاتهم وخدماتهم. ومن المتوقع حضور أكثر من 1000 مشارك مع أكثر من 30٪ قادمون من دول أخرى. سيحضر المؤتمر مقدمو الرعاية الصحية بما في ذلك الأطباء من مختلف التخصصات وأطباء الأسنان والممرضات والمتخصصين في الرعاية الصحية الداعمة والصيادلة وموظفي المختبرات والمستشارين الوراثيين وطلاب الطب والعلوم الطبية والباحثين والعلماء والمدربين. وسيشارك الأفراد المصابون بأمراض نادرة وعائلاتهم أيضًا من خلال حضور المحاضرات وورش العمل والندوات الحوارية. كما ستشارك المختبرات وشركات الأدوية والعيادات والمستشفيات والمؤسسات الأكاديمية والمجتمعية ومجموعات الدعم والعديد من الهيئات والجمعيات التي تركز على الأمراض النادرة.

 

سيقدم المؤتمر جوائز لأفضل الأبحاث الطبية المقدمة. بالإضافة الى ذلك، سيتم تقديم جائزة الإنجاز المتميز في الأمراض النادرة للرواد في مجال الأمراض النادرة بما في ذلك الباحثين ومقدمي الرعاية الصحية والداعمين المجتمعيين.

 

الهدف من هذا المؤتمر هو جمع كل الأطراف المعنية بالأمراض النادرة في مكان واحد للتواصل وتبادل المعرفة بهدف زيادة الوعي ودعم البحث العلمي وتقديم رعاية أفضل للأفراد المصابين بأمراض نادرة.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com