|  آخر تحديث يوليو 12, 2023 , 2:32 ص

حفل تكريم “سفراء اقرأ واستمتع” في عام الاستدامة


حفل تكريم “سفراء اقرأ واستمتع” في عام الاستدامة



 

تحت عنوان :(من أجل أجيال الغد نزرع فكرة لنحصد وعيا) نظم مركز “اقرأ واستمتع” حفل تكريم لسفراء البيئة والاستدامة في عام الاستدامة يوم السبت، الموافق 8/7/2023م، حضر الحفل عدد من الأشخاص المهتمين، بلغ عددهم 49 شخصًا.
افتتح الحفل الأستاذة: وداد بوشين (مؤسسة مجلس إدارة المركز) عرفت الحضور بالمركز وأهدافه، خلفتها الأستاذة منار منصور (عضو في مبادرة البيئة والاستدامة) التي عرضت الأنشطة والفعاليات التي قدمها الفريق خلال العام، تخلّل الحفل عرض فيديو توضيحي عن أعمال المركز ومبادراته في عام الاستدامة.

قام مركز “اقرأ واستمتع” بتكريم السفراء الذين قدّموا أعمالًا ومبادراتٍ للحفاظ على البيئة، ومُنحوا لقب سفراء مركز “اقرأ واستمتع” للبيئة والاستدامة من طلاب مدرسة الزهور بقيادة الأستاذة: (نور بسام الشعيبي)، ومنح المركز صاحبة الهمة العالية الأستاذة: (مريم سلطان الكعبي) من مدرسة المصفوت في حتا لقب سفيرة البيئة والاستدامة، كما كرّم المركز سيدات أبدعن في أفكارهنّ المستدامة للحفاظ على البيئة.

واختار المركز من “مبادرة يوم في حياة امرأة تحب الاستدامة” الأستاذة: أمل الشّامسي من وزارة البيئة والمناخ (رئيس الفرق التطوعية والشراكة المجتمعية)، عبّرت عن شكرها لمركز “اقرأ واستمتع” الذي يساهم دومًا في المشاركة المجتمعية، كما منح المركز هذا اللقب أيضًا للأستاذة الدكتورة: فاطمة الحنطوبي (خبيرة بيئة واستدامة) وشكرت بدورها المركز على الاهتمام والمبادرات المقدمة، وكذلك كرّم المركز السّيدة: نشمية الفيلي (والدة البطلة مزنة) التي حوّلت نفايات أدوية ابنتها المريضة إلى لوحات فنية تخفف عنها ألم التصلب، وكذلك كُرّمت الأستاذة (عزة بسام).
لم ينسَ المركز أصحاب الهمم ممن تركوا بصمة مميزة في هذا المجال؛ لتحفيزهم على المشاركة والإنتاجية المستمرة، فمن خلال مشاركتهم نعزز قيمتهم الاجتماعية، ومنهم الأستاذة (أسماء بسام).

 

وفي نهاية الحفل أعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم لهذا العمل المتفاني الذي شكّل صورة مميزة في مبادرات البيئة والاستدامة، لاقت المبادرة شكرًا كبيرًا وجهودًا عظيمة، شارك فيها أكثر من ست عشرة امرأة، لكنّ المركز اختار الأفكار المبدعة والمبتكرة التي تتناسب مع رسالتنا في عام الاستدامة، وذلك لتحقيق أهداف مبادرة البيئة المستدامة؛ لدعم البيئة من أجل عالم أخضر ونقي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com