|  آخر تحديث يونيو 27, 2023 , 14:37 م

التوطين وكفاءة المتقاعد


التوطين وكفاءة المتقاعد



نعتمد على التوطين لتكوين محور أساسي لتوظيف القمم المنجزة فعليا إذا ما أن نركز على دمج المصلحة الوطنية مع مسيرة المتقاعد وجوهرية الهدف من التوطين وطريقة تنفيذه نجد أن في حقول الوطن ابتكارات تدعم حمل المسؤولية الأولى وهي أن نقيم منصة نقوم بتوفيق دمج الفئات التي بإمكانها أن تصنع المنهجية الانجازية الحديثة المتطورة… عندما عاهدنا الوطن كان في مركز العهد أن نبني الفكرة وهذا ما أصبو له كل ما بناء هو تشيد إذا من التضامن لتكوين الفكر المصر أن نقيم منصة لتطوير التنمية كنهضة تقدم..

 

نجدد من خلالها كل ما هو هادف لمصلحة الوطن والمواطن… إنها. مسيرة التوطين وتنافسية القطاعات الأساسية محور وطني يأتي الاستحقاق الوطني مرافقا لتكثيف كل بنوده… لهذا نقوم اليوم بوضع رسالة كمحرك مهم وهو دمج المتقاعد وقرار الاستفادة من خبرته من خلال الدراسة لكل حالة وسيرة متقاعد كل متقاعد والنظر لكل من يملك المرجع العملي المعطاء ليكون واجهة عمل حديثه… يسعى لبذل الكثير ليستفيد الوطن من تاريخ وبركة استشارية تعيش بيننا خصوصا كون النسب العمرية التي اعتمد عليها المتقاعد حديثا تعتبر غير منصفة في وقتتا الحاضر… المعيار العمري للطاقة الانجازيه ليس مقياسا بل استشراف الانطلاق العلمي والعملي …اليوم سيتواجد حضور لكل فئات التي تحمل الالتزام بالعمل… كل يوم تكمن قوة نجاح وإصرار الفكرة والتمكين والتميز… إذا نرفع جودة الإدارة من خلال دمج الخبرة في عهود سيديرها المتقاعد… بالعلم الذي يسير عليه الأجيال و يقيمون لعملهم هدف وطنى ..

 

نعم حوارات على هيئة المركز المنجز ووطنية كبيرة تتمنى ترجمتها كجهود يشارك به الشعب المحب لوطنه مسيرة لا نختلف هي تقدير لمدى قوة ولائنا… لهذا من الطبيعي أن يكون في زمن التقدم قرار يضع شروطا مررنه للمتقاعدين وسوق العمل والتوطين… كمْ من فخر وسعادة عندما أتى القرار بأن بالإمكان أن يقود المتقاعد عمل متوجه إلى القطاع الخاص. بذلك يستثمر الجيل الحاضر خبرة وعطاء مواطن ذو مكانة وله كفاءه متميزة ..

 

من الطبيعي أن أيتفهم المتقاعد المواطن احتياج الجيل الحالي. عطاء وكفاءة والتزام يقوم علي الاخلاص الوطنى… إنهم حضور عاش يواكب المرحلة المنجزة فعليا… المنطلق منبر بقيادة متقاعد مواطن سيكون- بإذن الله- ناتجا لرؤية النهضة العملية التي تهدف دوما لتنافس القدرة من خلال أننا نثق بكل من يعتمد على أن يقيم له دورا في نجاح كبير..

أيها السادة أنا مواطنة وأتحدث باسم المساهمة أتمنى أن نركز على دمج المصلحة الوطنية مع مسيرة المتقاعد وجوهرية الهدف من مزايا لها مواردها وهي التوطين وطريقة تنفيذ المقترح… في حقول الوطن ابتكارات تدعم حمل المسؤولية الأولى وهي أن نقيم منصة تعمل بجد نحو توفيق دمج الفئات التي بإمكانها أن تصنع المنهجية الانجازية الحديثة المتطورة… قيادة تعلم بأن شعبها أكبر توثيقا لمستقبل أفضل بإذن الله.

 

بقلم: عبير الهاجري 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com